إعلان

محافظ المنيا يناقش عددًا من ملفات خدمة المواطنين مع أعضاء البرلمان

05:20 م الإثنين 07 أغسطس 2023

اللواء أسامة القاضي يستقبل عددا من أعضاء مجلس النو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

ناقش اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، خلال استقباله عددًا من أعضاء مجلس النواب، بعض القضايا المجتمعية والملفات الخدمية التي تخص الحياة اليومية للمواطنين، ضمن التعاون بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى الجهود المتواصلة مع النواب بهدف المساهمة في إيجاد حلول فعالة لتعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيقًا للصالح العام، جاء ذلك بحضور النائب محمد مصطفى، والنائب مصطفى خالد فتح الباب والنائب إيهاب عبد العظيم.

وخلال اللقاء، أوضح المحافظ إلى ارتفاع نسب التنفيذ ومعدلات الأداء لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مؤكدًا أن المنيا تسابق الزمن للانتهاء من تنفيذ مشروعات لخدمة المواطنين فى 19 قطاعًا خدميًا، بنطاق 192 قرية ضمن المرحلة الأولي للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بالإضافة إلى التحضير للمرحلة الثانية بعد إدراج مركزي سمالوط وبني مزار بنطاق 102 قرية، وتوفير الأراضي لإقامة مشروعات خدمية وخاصة مشروعات مياه الشرب و الصرف الصحى بالقرى المستهدفة.

واستمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من الطلبات لخدمة الأهالي، ووجه بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان