إعلان

كانت تعول أسرتها.. مصرع طفلة تقود "توكتوك" في الدقهلية

05:36 م الإثنين 21 أغسطس 2023

الطفلة ضحية الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية - رامي محمود:

لقيت طفلة تبلغ من العمر 15 عامًا مصرعها دهسًا، بعد أن اصطدم "توكتوك" تقوده لمساعدة أهلها في الإنفاق، بجرار زراعي، دهس المركبة، حيث جرى نقل جثمانها إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي مأمور مركز السنبلاوين، بوقوع حادث اصطدام جرار زراعي بـ"توكتوك" تقوده فتاة قاصر، على طريق الحجايزة الواصل بين مركزي السنبلاوين وتمي الأمديد.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث، إلى لمكان البلاغ. وبالفحص، تبين أن الفتاة "شهد عوض عبد الخالق"، تبلغ من العمر 15 عامًا، طالبة بالمدرسة الثانوية التجارية بالمقاطعة، مقيمة بقرية كفر سعد دائرة مركز السنبلاوين، وأنه أثناء قيادتها "توكتوك"، على طريق الحجايزة، تصادف مرور جرار زراعي، دهس "التوكتوك" عن طريق الخطأ، ما تسبب في وقوع الحادث ومصرعها.

جرى إيداع الجثمان مشرحة مستشفى السنبلاوين، وضُبط السائق والسيارة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال عبدالرحمن عفت، أحد أبناء قرية كفر سعد، إن المتوفية كانت تعمل على "التوكتوك"، وذلك بعد مرض والدها، في محاولة منها لتوفير نفقات الإنفاق على أسرتها.

وأضاف أن الجميع يشهد بحسن خلقها وطيبتها وابتسامتها، مؤكدًا أنها كانت تتعامل بحسن خلق مع من يركب معها. وسرد "عفت" موقفًا للطالبة المتوفية قائلًا: "كانت بـ100 راجل ولما تلاقيك واقف على الطريق تقف تشوفك عاوز حاجة وحاجات كتير حلوة طبعًا بس هي راحت لمكان احسن بكتير من الدنيا واللي فيها".

وتابع قائلًا: "تحس لما تشوفها ان الدنيا بخير ومهما كانت ظروفك صعبة والدنيا ضيفة عليك بس فيها امل كنت ممكن تشوف ده في صبرها واجتهادها وحبها لابيها ووالدتها".

فيديو قد يعجبك: