إعلان

مزق جسدها أمام أطفالها.. والدة "ضحية زوجها" في القليوبية تروي قصتها

12:49 م الإثنين 21 أغسطس 2023

المجني عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

جريمة قتل مروعة شهدتها مدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، راح ضحيتها ربة منزل قتلها زوجها أمام أطفالها الصغار، وألقي القبض على المتهم.

"مكانش قتلها وسلمها لي".. هكذا بدأت والدة الضحية حديثها لمصراوي، مشيرة إلى أنها تتهم أسرة الزوج المتهم بقتل ابنتها، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها، قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا عايزة حق بنتي من اللي قتلها".

وأضافت والدة المجني عليها، أن ابنتها متزوجة من المجني عليه منذ حوالي 8 سنوات، أنجبت خلالها 3 أطفال، مشيرة إلى أن المتهم كان دائم التعدي على ابنتها بالضرب، وكان لا ينفق عليها بسبب تعاطيه للمواد المخدرة.

وتابعت والدة المجني عليها، في فجر الجمعة الماضي، فوجئنا باتصال هاتفي من المتهم يخبرنا أن زوجته في حالة إعياء شديدة وفاقدة للوعي، حيث انطلقت شقيقتها "نورهان" لكي تتفقد شقيقتها وفوجئت بأنها ملقاة على الأرض فاقدة للوعي وكان يجلس زوجها "م" أمامها يبكي واضعًا رأسه في قدميه، حيث ادعى أنها سقطت من السلم.

وأضافت الأم المكلومة، لم تدخل علينا خدعة الزوج، خاصة أننا نعلم أنه كان دائم الاعتداء عليها بالضرب، وعندما ذهبنا بها للمستشفى أخبرنا الطبيب أنها قد فارقت الحياة، وعند حضور رجال المباحث ومحاصرة زوجها بالأسئلة اعترف بارتكابه الواقعة، مطالبة بالقصاص من المتهم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول "دهبية.ح" 25 سنة، مصابة بجرح قطعي في الوجه وعدد 3 طعنات فى البطن، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ويدعى "م.م.ب" 30 سنة جزار، نشبت بينهما مشاجرة تحولت لمشاجرة بسبب مطالبة المجني عليها للمتهم بالإقلاع عن تناول المخدرات فقام بطعنها بالسكين.

تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وقالت والدة المجنى عليها، إن المتهم زوج نجلتها وأنه حاول التعدي عليها بالضرب هي الأخرى فى المستشفى، وتجمع المواطنين وامسكوا به وتم القبض عليه، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

قتلها أمام أطفالها الثلاثة.. لحظات الرعب الأخيرة لـ"دهبية" ضحية زوجها في القناطر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان