إعلان

156 منطقة بالإسكندرية تتعرض لانقطاع الكهرباء ساعتين و20 دقيقة (صور)

09:31 م الإثنين 31 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد البدري:

أعلن مجلس الوزراء خطة تخفيف أحمال الكهرباء التى سيتم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

ورصد " مصراوي" وفقًا للجداول الزمنية المعلنة اختلاف طول المدد الزمنية المقرر انقطاع التيار الكهربائي بها، حيث ستشهد مناطق فترة انقطاع لمدة ساعة و10 دقائق، ومناطق أخرى ساعة و40 دقيقة، فيما ستتأثر بعض المناطق بانقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعتين و20 دقيقة.

وبينما لم تحدد الجهات المعنية عدد مرات انقطاع التيار الكهربائي في كل منطقة، أظهرت الجداول الزمنية المعلنة تكرار انقطاع التيار الكهربائي في نفس الأحياء السكنية للمدة القصوى مع اختلافات بسيطة في توصيف أسماء بعض الشوارع.

ووفقًا للجداول الزمنية المعلنة من المقرر أن تتأثر 156 منطقة بمختلف أنحاء الإسكندرية بفترة انقطاع مدتها 200 دقيقة، في فترتين بيانها على النحو التالي:

الفترة الأولى ومدتها ساعتين و20 دقيقة، من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 2:50 ظهرا، وتتأثر بها 90 منطقة في نطاق "المنتزه، وسط، غرب، والساحل الشمالي.

الفترة الثانية ومدتها ساعتين و20 دقيقة، من الساعة 9:30 مساء حتى الساعة 11:50 مساء، وتتأثر بها 66 منطقة في نطاق "المنتزه، وسط، غرب، والساحل الشمالي".

ومن المقرر أن يعلن مجلس الوزراء خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعًا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان