إعلان

طفلة تنهي حياتها بطريقة بشعة في سوهاج.. وأمها تكشف التفاصيل

10:51 ص الإثنين 03 يوليه 2023

جثة-تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبد الواحد:

انتحرت طالبة بشنق نفسها باستخدام حبل داخل غرفة في مسكن أسرتها بدائرة مركز شرطة سوهاج، ونُقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة سوهاج بلاغًا من الأهالي بانتحار فتاة داخل منزلها بناحية نجع الشيخ حمد دائرة المركز.

تبين وجود جثة المدعوة الطفلة "أ.م" 15 عامًا طالبة مسجاة على الأرض بصالة المنزل ترتدي كامل ملابسها وتلاحظ وجود حبل يتدلى من عرق خشبي بسقف غرفة بالطابق الأرضي بالمنزل، وبمناظرتها تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، وأفادت والدتها "إ.ع" 35 عامًا ربة منزل، بأن ابنتها المذكورة أقدمت على الانتحار لمعاناتها من مرض عصبي ونفسي وتتابع علاجيًا لدى أحد الأطباء النفسيين، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: