إعلان

بالصور- دورات تدريبية مجانية في اللغة الإنجليزية للشباب بجنوب سيناء

01:36 م الأربعاء 26 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة جنوب سيناء دورة تدريبية على أساسيات اللغة الإنجليزية، لعدد 21 متدرب ومتدربة بقاعة التدريب بديوان عام المديرية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، بتوفير فرص تدريب مهني لائقة للشباب من الجنسين على المهن التي يحتاجها سوق العمل، لتأهيلهم للالتحاق بفرص عمل حقيقية ومناسبة داخل منشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظات .

وقال أشرف علم الدين، مدير مديرية العمل بجنوب سيناء، إن التدريب يجري من قبل مدربين متخصصين في اللغة الإنجليزية، في القاعة المعدة بديوان المديرية، ومن المقرر أن يحصل المتدربين في نهاية الدورة التدريبية على شهادة معتمدة من الوزارة تؤهلهم للعمل في شركات القطاع الخاص والاستثماري التي تعمل في هذا التخصص داخل المحافظة وخارجها، وذلك تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بوزارة القوى العاملة.

وأضاف مدير المديرية، أن هذه الدورات التدريبية تقدم للشباب بالمجان، ويجري التقديم عليها بمقرات مراكز التدريب المهني الثابتة، أو من خلال إدارة بحوث العمالة والتدريب بالمديرية، للشباب من سن 18 إلى 45 عامًا. وذلك على المهن التي يتم توفير برامج تدريبية لها بهدف لتأهيل الشباب للحصول على فرص عمل لائقة تساهم في تحسين مستويات معيشتهم، وتحد من معدلات البطالة.

فيديو قد يعجبك: