إعلان

باع الفسيخ والمخدرات.. نهاية عصابة "سيد وشقيقه" في أسيوط

10:18 م السبت 22 يوليو 2023

محكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:
أسدلت الدائرة الرابعة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، الستار على وقائع القضية رقم 8353 لسنة 2022 جنايات ثان أسيوط، والمتهم فيها شقيقان بالاتجار وترويج مخدر الهيروين.
تعود وقائع القضية إلى ورود معلومات إلى مباحث قسم ثان أسيوط تفيد "سيد.ر.ع" فسخاني والسابق اتهامه في 30 قضية متنوعة وشقيقه "سامح" فسخاني والسابق اتهامه في 20 قضية متنوعة بتكوين عصابة فيما بينهما تخصصت في الاتجار في المواد المخدرة.
بتقنين الإجراءات القانونية قاد ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط قوة من الشرطة السريين، بعد ورود معلومات عن حيازة المتهمين لكمية من المواد المخدرة، وتمكنت القوة من ضبطهما وعثر بحيازة الأول على 2 حجر "بيج" اللون كبير الحجم لمخدر الهيروين، وكذا 2 كيس بلاستيك بداخلهما 2 حجر متوسط الحجم لمخدر الهيروين وكذا علبة معدنية بداخلها 22 تذكرة لمسحوق الهيروين وكذلك ميزان حساس وعثر مع المتهم الثاني على كيس بلاستيك بداخله قطعة متوسطة الحجم لمخدر الهيروين. وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.
عاقبت الدائرة الرابعة عشر بمحكمة جنايات أسيوط ، شقيقان ، يعملان في تجارة الفسيخ ، بالسجن المشدد 6 سنوات لاتجارهما في المواد المخدرة بمدينة أسيوط .
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عمرو محمد الملطاوي نائب رئيس المحكمة و ضياء الدين أحمد دهيس عضو المحكمة و أمانة سر عادل أبو الريش وزكريا حافظ .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان