إعلان

350 لوحة فنية لطلاب الجامعة اليابانية بالمعرض الثاني لبرامج الفن والتصميم - صور

10:39 ص الأربعاء 19 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

افتتح الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، المعرض الثاني لطلاب برامج الفن والتصميم، الذي يضم 350 لوحة فنية للطلاب في مقررات فصل الربيع.

حضر الافتتاح كل من: الدكتورة علية عبد الهادي، أستاذ التصميم الداخلي بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، والدكتورة مروة محفوظ، أستاذ التصميم الداخلي بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، والدكتور أحمد رموزي، مدير برامج الفن والتصميم، وعدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم وعدد من أساتذة الجامعة وأعضاء من مكتب الجايكا بالجامعة.

وقال رئيس الجامعة، إن المعرض يضم 350 لوحة فنية لطلاب برامج الفن والتصميم في مقررات فصل الربيع منها مقرر "رسم الطبيعة الصامتة"، ومقرر "الفن والثقافة في المتاحف"، بالإضافة إلى مجموعة من مشاريع مصغرة في مجال تصميم المنتجات، التصميم الداخلي والديجيتال ميديا.

وأضاف عدلي، أن ادارة الجامعة تحرص على توفير تجربة تعليمية شاملة لطلابها، مشيرا إلى أن المعرض يعرض مواهب وإبداعات الطلاب في الفن والتصميم، ويسلط الضوء على أهمية الفن والتصميم في الصناعة والمجتمع لإعداد أجيال متميزة ومختلفة لمواكبة متطلبات سوق العمل في عصر التحول الرقمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان