إعلان

أسرة صلاح ونجوم الأهلي.. الصور الأولى لزفاف كريم فؤاد في الغربية

08:16 م السبت 15 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

احتفل أهالي قرية الشين التابعة إلى مركز قطور في محافظة الغربية، مساء اليوم السبت، بحفل زفاف كريم فؤاد نجم النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم، في مسقط رأسه وسط توافد عدد كبير من أهالي قريته والقرى المجاورة من أهالي محافظة الغربية.

وأعدت أسرة اللاعب مأدبة الغداء للحاضرين في وجود اللاعب كريم فؤاد، وسط حالة من الفرحة والبهجة احتفالا بحفل زفاف نجلهم لاعب الأهلي.

وحرصت أسرة محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على مشاركة الاحتفال وتلبية دعوة كريم فؤاد، داخل قريته والتقاط الصور معه، وأبلغوه تهاني صلاح بالزفاف.

وأكد أهالي القرية، حرصهم على حضور زفاف النجم كريم فؤاد لحبهم الشديد له، مشيرين إلى أنه من الشخصيات االمتواضعة والتي يتشرفون بأنه أحد أبناءهم.

كما حرص اللاعب أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، على حضور الحفل برفقة اللاعب كريم فوائد، مؤكدًا أنه حرص على الحضور اليوم من أجل مشاركة اللاعب كريم فؤاد فرحته واحتفاله بزفافه، لافتًا إلى أنه تجمعه معه علاقة طيبة منذ سنوات عديدة.

ويذكر أن كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، كان تعرض منذ عدة أشهر للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع المارد الأحمر في عدة بطولات، حيث يواصل اللاعب رحلته العلاجية للعودة للملاعب من جديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان