إعلان

البنت شهدت على أبوها.. قرار من النيابة بشأن قاتل طليقته في الإسماعيلية

04:52 م السبت 15 يوليو 2023

مقتل سيدة داخل شقتها بعد تلقيها عدة طعنات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسماعيلية- حسام الدين أحمد:

قررت جهات التحقيق بالإسماعيلية، حبس عامل 4 أيام على القضية المتهم فيها بقتل طليقته، حيث ألقت الشرطة القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

وكان اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من مباحث التل الكبير يفيد بمقتل سيدة داخل شقتها بعد تلقيها عدة طعنات سددها لها طليقها، لرفضها العودة إليه.
وانتقل المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث التل الكبير إلى مكان الحادث، وأفادت المعاينة أن الضحية تلقت عدة طعنات تلقي الضحية عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياتها.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات، والتي قررت انتداب مفتش الصحة ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى التل الكبير المركزي، وإنهاء تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وارفاقه في أوراق القضية.
ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لضبط المتهم، وتوصلت تحريات معاوني مباحث مباحث التل الكبير أن المتهم ارتكب جريمته بعد مشاجرة مع مطلقته امام ابنتهم وهرب من التل الكبير إلى قرية فنارة التابعة لدائرة مركز ومدينة فايد.
وتوجهت مأمورية وألقت القبض على المتهم وضبطت السلاح المستخدم في الجريمة، واعترف بقتل المجني عليها بسبب خلافات بينهما، وواجهت جهات التحقيق المتهم بما أسفرت عنه التحريات ومحضر الشرطة، وأقوال الشاهدة على الواقعة، ابنة المجني عليها، واقوال أسرتها، وأقر بالواقعة تفصيليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان