إعلان

جثتان و2000 جنيه ومصاب داخل المستشفى.. جنايني يقتل شقيقين بالرصاص في الفيوم

07:30 م السبت 01 يوليو 2023

تعبيرية عن إطلاق نار - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

أقدم متهم يعمل "جناني" على قتل شقيقين وإصابة شخص ثالث، في نجع أحمد شعبان التابع لقرية الكعابى الجديدة دائرة مركز سنورس في الفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد مقتل شقيقين وإصابة ثالث نتيجة إطلاق جناينى النار عليهم اليوم السبت، وجرى نقل جثتي القتيلين لمشرحة مستشفى سنورس المركزى، ونقل المصاب الثالث لمستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

كشفت التحريات التى أجراها العقيد محمود هيبة مفتش مباحث مركز سنورس، والمقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أن خلافا نشب بين المجنى عليهم، وجناينى يدعى "ص.ع.أ" 43 عامًا، بسبب مطالبة المجني عليهم المتهم بسداد مبلغ 2000 جنيه، حصل عليها من والدهم.

وأضافت التحريات، أن الخلاف تحول إلى مشاجرة، ما دفع المتهم إلى إحضار سلاح ناري "فرد خرطوش" وأطلق النار على الشقيقين "طارق ت.ع" 33 عاما، وشقيقه "كريم" 25 عاما، وأصاب الأول فى رأسه، بينما أصاب الآخر فى منطقة البطن، وماتا فى الحال، فى حين أصاب شخصًا آخر كان متواجدًا فى محيط المشاجرة، فى قدمه وجرى نقله لمستشفى الفيوم العام وحالته مستقرة.

ألقي القبض على المتهم، وبالعرض على أحمد عصام وكيل أول نيابة سنورس في الفيوم، قرر التصريح بدفن جثتي الشقيقين، ومباشرة التحقيقات في وقائع القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان