إعلان

طعنتان وقالب طوب.. كيف قتل بائع السمك خصمه في الإسكندرية؟

06:56 م الجمعة 09 يونيو 2023

أرشيفية


الإسكندرية - محمد عامر:
عقد السماك العزم وبيت النية لقتل خصمه، بعد نزاعات قضائية وخلافات جمعت الاثنين، فذهب إلى محل إقامته، وطعنه، طمعًا في إنهاء المشاكل، لكنه لم يكن يعلم أن القضاء سوف يقضي بإحالته إلى المفتي لبيان رأيه الشرعي في حكم الإعدادم الصادر ضده.
ترجع أحداث القضية رقم 31762 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية ،إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان ،يفيد بقيام المتهم بالتعدي على المجني عليه وطعنه بسلاح أبيض، ما تسبب في وفاته بدائرة القسم.
وتبين من التحريات أنه إثر خلافات سابقة بين المجني عليه "م.إ.أ" والمتهم "ص.م.م" سماك، ووجود نزاعات قضائية بينهما، عقد المتهم النية والعزم على قتله وأعد لذلك سلاح أبيض سكين.
وأضافت التحريات، أن المتهم توجه إلى محل إقامة المجني عليه متعديا عليه بالسباب، وما أن ظفر به أسفل مسكنه باغته بطعنتين في البطن والصدر من الناحية اليسرى، قاصدا إزهاق روحه، وسقط المجني عليه غارقا في دمائه، واصطدمت رأسه بـ"قالب طوب" ولاذ المتهم بالفرار قبل أن تتمكن قوات الأمن من ضبطه.
ألقي القبض على المتهم، وقررت النيابة العامة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي قررت إحالة أوراق السماك إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، .
أصدر القرار المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة، بعضوية المستشار محمود عيسى سراج الدين، والمستشار مدحت عبد الكريم عبد العزيز، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع