إعلان

مشنقة بشال في شباك المضيفة.. كيف أنهى الشاب إبراهيم حياته بسوهاج؟

10:33 ص الخميس 08 يونيو 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

انتحر عامل عن طريق شنق نفسه بشال في شباك مضيفة منزل أسرته، بطما شمالي محافظة سوهاج، نُقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا بانتحار شخص بمنزله بناحية قرية المدمر دائرة مركز شرطة طما.

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط مركز شرطة طما، وتبين من التحريات وجود جثة "إبراهيم. ع" 35 عامًا، عامل، تتدلى من نافذة المضيفة بالطابق الأول بمنزله يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة وعدم وجود أي إصابات ظاهرية أخرى.

أفاد شقيقه "ناصر. ع" 33 عامًا عامل بأن شقيقه المذكور أقدم على الانتحار عن طريق ربط رقبته بشال وتعليقه بنافذة المضيفة، مضيفًا أنه يعاني من مرض نفسي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

اقرأ ايضا

"اشتقت لها وعايز أروح عندها".. ماتت زوجته فألقى نفسه من الطابق السادس في الإسكندرية

صداع في الرأس استمر 15 عاما.. سيدة تتخلص من حياتها بالمحلة

فيديو قد يعجبك: