إعلان

القوى العاملة بالإسكندرية تعلن عن 85 فرصة عمل للشباب

02:50 م الثلاثاء 06 يونيو 2023

وزارة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

أعلنت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، عن توفير 85 فرصة عمل للشباب "ذكور وإناث" من حملة المؤهلات المتوسطة بالمحافظة.

وذكرت مديرية العمل بالإسكندرية في بيان رسمي، أن الفرص متوفرة للشباب ذكور وإناث من حملة المؤهلات المتوسطة للعمل بشركة فارما بلاست بالمنطقة الحرة غرب المحافظة، وذلك برواتب مجزية، مع توفير تأمين صحى وإجتماعي، فيما تقبل الطلبات لمن في سن 19 إلى 45 سنة خبرة وبدون خبرة.

وأوضح المهندس محمد كمال وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية، أن فرص العمل المتاحة عبارة عن 25 فني تشغيل طباعة، 10 مشرفين إنتاج ، 30 فني تشغيل ، و20 عامل تغليف.

وأضاف وكيل الوزارة أنه على الشباب الراغبين في الحصول على تلك الفرص التقديم بإدارة بحوث العمالة بديوان عام المديرية وعنوانه "شارع دكتور سيد فهمي متفرع من شارع مصطفى كامل خلف نقابة الأطباء بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية"، مؤكدا سعى المديرية واستمرار جهودها في التعاون مع الشركات العاملة من القطاع الخاص والإستثمارى داخل المحافظة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب أبناء المحافظة والمقيمين فيها .

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار جهود المديرية لتنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية وفرص تدريب مهنى تساهم في دخولهم سوق العمل الداخلى والخارجى والمشاركة في التنمية .

فيديو قد يعجبك: