إعلان

لم يردعه بكاؤه.. المؤبد لمدمن هتك عرض طفل في شرم الشيخ

02:39 ص الثلاثاء 06 يونيو 2023

الاعتداء علي طفل

جنوب سيناء - رضا السيد :

لم تعرف "م. ج " أن من ائتمنته على ابنها هو من سيلحق الأذى به ويهتك عرضه، دون أن يردعه بكاء الطفل الذي لم يتجاوز السنوات الثلاث من عمره.

تعود أحداث الواقعة إلى 7 فبراير الماضي، عندما لاحظت السيدة "م. ج " مواليد 97، اختفاء ابنها الطفل ميخائيل، الذي لم يتجاوز ثلاث سنوات، عندما كان متواجدًا مع خالته بإحدى الكافتيريات في خليج نعمة بشرم الشيخ، حيث تبين أن شخص يدعى "ع. س. ع"، كانت تأتمنه على طفلها، اصطحبه ولم يعد به.

اتصلت الأم أكثر من مرة بالمتهم، الذي أغلق هاتفه بعد فترة فتوجهت الأم إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا، تتهم فيه المدعو "ع. س. ع" باختطاف ابنها، الذي اعتاد مرافقته لمشاهدة الكلاب، كونها متعلقًا بها، لافتة إلى أنها تركت طفلها مع خالته وذهبت الى منطقة حي النور لإعداد كعكة عيد ميلاد لشقيق المجني عليه.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وبسؤال العاملين بالكافتيريا أكدوا أن المتهم اختفى وبصحبته الطفل، وبعد مراجعة الكاميرات تبين أن المتهم استقل إحدى السيارات وتوجه إلى منطقة سكن العاملين.

تمكن ضباط مباحث السياحة بالاشتراك مع مباحث قسم أول شرم الشيخ من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف أنه اصطحب الطفل لشراء الحلوى، وذهب به إلى أحد أصدقائه بمنطقه سكن العاملين لشراء حشيش يتعاطاه، حيث أبلغه أحد أصدقائه بخطورة وجود الطفل في هذا المكان، فذهب به إلى الحمام وطلب منه خلع ملابسه واعتدى عليه جنسيًا وسط صراخ الطفل، ثم عاد به إلى منطقة خليج نعمه، حيث ألقي القبض عليه.

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء، الإثنين، بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد لخطف الطفل والتعدي عليه جنسيًا، وبالحبس سنة وغرامة 20 ألف جنيه في قضية تعاطيه المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار ميلاد بخيت بلامون، رئيس محكمة جنايات جنوب سيناء، وعضوية المستشار بهاء سلامة خضر، والمستشار شريف أمام أحمد، والمستشار أحمد فاروق الشهبه، ومحمود السعدني وكيل النيابة، وأمانة سر محمد عبد الستار ومينا وليم.

كما جرى تحويل الطفل إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لبيان ما به من اصابات، حيث أكد الطب الشرعي واقعة الاعتداء على الطفل الضحية.

فيديو قد يعجبك: