إعلان

اختطاف وتعذيب عضو البورصة.. ماذا فعل تاجر الأسماك في كفر الشيخ؟

03:46 م الإثنين 05 يونيو 2023

اختطاف ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أسدلت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الاثنين، الستار على واقعة اتهام صاحب محل أسماك يقيم بمركز الرياض باحتجاز شخص وتعذيبه.

أحداث القضية رقم 6040 لسنة 2023 جنح مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 851 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، شهدت قرار المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية بإحالة المدعو "م.م"، 42 عامًا، صاحب محل أسماك، ويقيم بمركز الرياض، وآخرين إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لمحاكمتهم عما أسند إليهم.

وتبين من قرار إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات كفر الشيخ أنهم في يوم 10 نوفمبر 2021، بدائرة مركز شرطة الرياض حجزوا المجني عليه "حسن.م.أ.ب"، بدون أمر أحد الحكام بذلك، وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح على ذوي الشبهة.

وكشف قرار الإحالة عن تعذيبهم المجني عليه تعذيبات بدنية بعد احتجازهم إياه دون سند قانوني متعدين عليه ضربًا، وكبلوا يديه مهددينه بالإيذاء ما لم يتنازل عن أمواله المستحقة على المتهم الأول، فيما وجه للمتهم الأول وآخرين إحراز وحيازة سلاح أبيض "سكين" وأدوات عصي خشبية، وحبل تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني.

وعقب تداول القضية، قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، حضوريًا، بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 10 أعوام ةإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة بلا مصاريف، كما أمرت بإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين أحمد طاهر شتا، ومهاب عبدالغفار حسن، وسكرتارية محمد رضا.

اقرأ أيضًا..

اختطفوا الطفل وعذبوه.. حيلة عاملين للسرقة بالإكراه في كفر الشيخ

جثة في الشارع وسرقة بالإكراه.. ماذا حدث في "جريمة الخصوص" بالقليوبية؟

هتاكل فراخ بـ10 جنيهات.. بيع الطيور بالقطعة في سوهاج - فيديو وصور

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع