إعلان

"الشابو تحت السرير".. كيف انتهت قصة تاجر المخدرات داخل منزله في أسيوط؟

02:55 م الإثنين 05 يونيو 2023

الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أسدلت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، الستار على واقعة القضية رقم 15267 لسنة 2022 جنايات الفتح بقيام شاب بالاتجار وترويج مادة الشابو المخدر على عملائه داخل منزله بمركز الفتح.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود معلومات إلى مفتش مباحث بقسم مكافحة المخدرات بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بقيام "شريف.ع.س " 23 عامًا بمزاولة نشاطه الغير مشروع بالاتجار في المواد المخدرة بصورتي الجملة والقطاعي وأنه يتخذ من مسكنه مركزًا لبيع وترويج تلك السموم على عملائه بمركز الفتح .

بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفتح تمكنت القوات من ضبط حقيبة أسفل سرير داخل غرفة نوم المتهم وبداخلها كمية من مخدر الشابو وسلاح ناري كما عثر على مبلغ 7000 جنيه.

عاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط ، شاب بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لاتجاره في مادة " الشابو " المخدر وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص بمركز الفتح .

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس الدائرة وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب صالح رئيس بالمحكمة و أسامة علي فراج و أحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد على بكر وأحمد سمير غويل .

فيديو قد يعجبك: