إعلان

ضبط 164 طن قمح داخل مخازن في أسيوط

12:10 م الإثنين 05 يونيو 2023

المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تمكنت مديرية التموين في محافظة أسيوط، بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط 164 طن قمح محلي بعدد من المخازن ومحملة على سيارات نقل بمراكز أسيوط والقوصية وديروط.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة التموين ووزارة الداخلية في مكافحة تخزين واحتكار القمح المحلى والمحظور تداولها خارج منظومة توريد وتداول القمح بقصد حجبها عن التوريد للإتجار بها بالسوق السوداء.

وقال المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه بناء على توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بضرورة متابعة توريد القمح المحلي لهذا الموسم وبناء على قرارات وزير التموين والتجارة الداخلية بأن التوريد الزامى وفقا للمساحة المنزرعة، فقد تم خروج حملة تموينية على مراكز أسيوط والقوصية وديروط بالاشتراك مع العميد حازم عاطف رئيس مباحث التموين.وبمشاركة مأموري الضبط القضائي محمد أحمد حسانين ومحمد فتحي حامد ومفتش الأغذية أحمد مصطفى عقيلي.

وأسفرت عن ضبط 3 مخازن بناحية عزبة الصاوي وأولاد رايق ومسرع التابعين لمركز أسيوط بداخلهم حوالي 95 طن قمح محلي، فضلا عن ضبط 7 مخازن بمركز القوصية بداخلها 58 طن قمح محلي بالإضافة ضبط سيارتين محملتين بكمية مقدارها 11 طن بدون تصريح بدائرة مركز ديروط.

جرى التحفظ على الكميات المضبوطة وتوريدها إلى الصوامع والأماكن التخزينية التابعة للمحافظة وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

فيديو قد يعجبك: