إعلان

النيابة تحقق في بلاغ تزوير رخصة بناء بكفر الشيخ

04:29 م الأحد 04 يونيو 2023

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة كفر الشيخ الكلية، بتكليف نيابة دسوق بفتح تحقيق حول شكوى مواطن تتضمن صدور رخصة بناء بداعي أنها مزورة صادرة من القسم الهندسي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق لصالح أشخاص معتدين على قطعة أرض صدر لها قرار تمكين لصالح المشتري منهم.

كان فتح الله إبراهيم القط المحامي تقدم بشكوى رسمية إلى رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية وكيلا عن المواطن حسن عبدالمجيد محمد شمس القط، ضد مسؤولين في مركز ومدينة دسوق والوحدة المحلية لقرية محلة أبوعلي.

وكشف المحامي خلال شكوى وكيله أنه في يوم 1 سبتمبر 2017 اشترى موكله قطعة أرض معدة للبناء لصالح موكله من أشخاص بعقد بيع عليه صحة توقيع وبعدها فوجئ بآخرين نازعوه في ملكيتها وصدر ضدهم قرار التمكين لصالح البائعين له.

وأوضحت الشكوى أن المواطن صاحب الشكوى فوجئ بتاريخ 17 مايو 2023 بأشخاص آخرين استولوا على قطعة الأرض الخاصة به، والبناء عليها وذلك بالتواطؤ.

وكشفت أوراق البلاغ وجود إنذار موجه من الشاكي للوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق يفيد بوجود أحد الأشخاص بالتواطؤ مع المعتدين بإصداره رخصة بناء على قطعة الأرض دون سند من القانون، ودون ملكية ثابتة وأوراق غير صحيحة، ومطعون في صحتها ولا تمت للحقيقة والواقع بشئ.

فيديو قد يعجبك: