إعلان

"الشريف" لسفيرة الإمارات: الاستثمار في الإسكندرية اختيار ناجح"- صور

03:25 م الأحد 04 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، اليوم الأحد، السفيرة مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية، وذلك لبحث سبل التعاون وإيجاد فرص استثمار بين الجانبين.

وأشاد المحافظ خلال اللقاء بجائزة التميز الحكومي العربي برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تساهم في تشجيع ودعم التجارب والممارسات الحكومية المتميزة في العالم العربي.

وأشار إلى أن الإسكندرية تتميز بفرص سياحية كثيرة ومواقع رائعة مثل قلعة قايتباي وغيرها من المناطق الجذابة، قائلا: "نطمح في القضاء على البيروقراطية وزيادة فرص الاستثمار".

وأضاف المحافظ: إنجازات الدولة المصرية في كثير من النواحي، لافتًا إلى أن الاستثمار في الإسكندرية هو اختيار ناجح إذ أنها تعد العاصمة الاقتصادية لمصر.

ومن جانبها، أكدت سفيرة الإمارات على مكانة مصر الكبيرة في الإمارات وعمق العلاقات التي تجمع بين الجانبين، معتبرة جائزة التميز الحكومي تجربة رائدة في مجال الجودة وأنظمة التنمية الإدارية.

وأشارت إلى أن الإمارات تهتم حاليًا بمبادرة المسرعات الحكومية وهي مبادرة حكومية لتكوين منصّة عمل مشتركة بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية بهدف إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها الجهات الحكومية.

فيديو قد يعجبك: