إعلان

داخل الحدائق والمنتزهات.. أهالي أسيوط يحتفلون في ثالث أيام العيد - صور

11:53 ص الجمعة 30 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

خرج أهالى محافظة أسيوط، للاحتفال بالعيد داخل الحدائق والمنتزهات العامة بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، للاحتفال بثالث أيام عيد الأضحى المبارك وسط أجواء من الفرح والبهجة.

سيطرت مشاعر الفرحة والسعادة على المواطنين ورقص الأطفال، والشباب على أنغام الـ"DJ"؛ كما جرى مراجعة شروط الأمان والحماية المدنية في المراكب النهرية، وتوفير جواكيت للنجاة لتأمين الركاب وحفاظًا على سلامة وأمن المواطنين الراغبين في القيام برحلات نيلية.

كما حرص المواطنين على اصطحاب أطفالهم وحجز أدوارهم في الملاهي والمراجيح داخل حديقة الفردوس، فى أجواء خيمت عليها البهجة والسعادة وفرحة العيد على وجوههم.

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن الحدائق والمتنزهات العامة تواصل استقبال المواطنين في ثالث يوم من أيام عيد الأضحى المبارك حيث شهدت اقبالًا كثيفًا كما تم تنظيم العديد من الرحلات النيلية من على متن العبارات النهرية التابعة لمشروع العبارت النهرية بالمحافظة بأسعار رمزية وسط انتشار أمني مكثف لتأمينهم وتمركز سيارات الإسعاف والحماية المدنية في الميادين العامة وبجوار الحدائق تحسباً لأية طوارئ، فضلًا عن غرف عمليات متصلة بجميع المناطق لحل أيه مشكلات وتأمين احتفالات العيد والتعامل مع أية أحداث تعكر صفو المواطنين.

وشدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية بتهيئة الشوارع وأماكن احتفال المواطنين على مدار اليوم ورفع أية مخلفات وتجمعات قمامة أولًا بأول حتى يتمكن المواطنين وأسرهم من قضاء أوقات سعيدة و الاستمتاع بالعيد.

وأكد اللواء عصام، على استمرار عمل غرفة عمليات المحافظة الرئيسية ومتابعة غرف العمليات على مستوى الأحياء والمديريات والمرافق العامة والخدمات لمتابعة احتفالات المواطنين بالعيد وتلقي أية بلاغات أو شكاوى مشيرا إلى أنه تم التأكيد على العاملين بمنظومة النظافة للتواجد بالقرب من الحدائق والمرور المكثف لرفع أية مخلفات.

كما نظم مشروع العبارات النهرية التابعة للمحافظة رحلات نيلية للموطنين عن طريق العبارات النهرية التي تجوب النيل ذهابًا وايابًا فى مشهد رائع عكس فرحة العيد وسط تواجد أمني مكثف من فرق شرطة المسحطات والحماية المدنية تحسبا لأية طوارئ ولتوفير المناخ الجيد للمواطنين للاستمتاع بالرحلات النيلية وإجازة العيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان