إعلان

صور.. توافد الأهالي على شواطئ مصيف بلطيم

12:11 ص السبت 03 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
شهد مصيف بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، توافد عدد كبير من أهالي المحافظة، والمحافظات المجاورة على الشواطئ هربًا من حرارة الجو.
تواجد رجال الإنقاذ مع توفير كافة الخدمات وفقًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتحت إشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم.
ووفق البيان الصادر عن محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، دعا المحافظ المصطافين باتباع توجيهات رجال الانقاذ، حفاظًا على حياتهم موجهًا أفراد الإنقاذ باليقظة والاستعداد لأي طوارئ قد تحدث حفاظًل على حياة المصطافين وحسن معاملتهم.
وفي السياق أكد هيثم عطية، رئيس مركز ومدينة مصيف بلطيم، عبر البيان أنه جاري تشغيل مداخل المدينة ودعمها بأفراد الامن، وسوف يمنع دخول المركبات البخارية المخالفة مثل التوك توك، والموتوسيكل، والتروسيكل.
وأوضح رئيس مدينة مصيف بلطيم أنه جرى توزيع فرق الإنقاذ على كافة شواطئ المدينة، والأدوات الخاصة بالانقاذ، وتركيب سلالم المراقبة، واللوحات الإرشادية، وتوزيعها على جميع الشواطئ، وتركيب الأعلام الدالة على حالة البحر، وتوزيع زي موحد على جميع الأفراد، وتدعيم المنقذين بأطواق النجاة وصفارات الإنذار، والتأكيد على حسن معاملة المصطافين.

وكشف عن إجراء التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة، في أعمال الإنقاذ الحاصلة على ترخيص من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ للعمل في الإنقاذ البحري على شواطئ مدينة مصيف بلطيم بعدد 100 فرد انقاذ، و10 مشرفين، وأثنين موتوسيكل مائي، و3 لانشات بحرية.

فيديو قد يعجبك: