إعلان

تشمل ذوي الهمم.. القوى العاملة بالإسكندرية تعلن عن فرص عمل للشباب

04:56 م الخميس 22 يونيو 2023

محافظة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية ‐ محمد البدري:

أعلنت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، الخميس، عن توفير فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة بالمحافظة.

وذكرت مديرية العمل بالإسكندرية في بيان لها، أن هذه الفرص متوفرة للشباب للعمل بإحدى شركات الخدمات المالية، لحملة المؤهلات المتوسطة والعليا برواتب مجزية، مع توفير تأمين صحى وإجتماعى، للشباب من سن 19 إلى 45 عاما بخبرة أو بدون.

وأوضح المهندس محمد كمال وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية، أنه بالتنسيق مع شركة الخدمات المالية تم توفير تلك الفرص للشباب في العمل على مهنة مندوب مبيعات، وموظف إداري مع توافر فرص لذوي الهمم.

وأضاف وكيل الوزارة أنه على الشباب الراغبين في الحصول على تلك الفرص التقديم بإدارة بحوث العمالة بديوان عام المديرية الكائن بشارع الدكتور سيد فهمي متفرع من شارع مصطفى كامل خلف نقابة الأطباء بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار جهود المديرية لتنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالإهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية وفرص تدريب مهنى تساهم في دخولهم سوق العمل الداخلى والخارجى والمشاركة في التنمية.

وأكد وكيل وزارة القوى العاملة سعي المديرية واستمرار جهودها في التعاون مع الشركات العاملة من القطاع الخاص والاستثمارى داخل المحافظة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب أبناء المحافظة والمقيمين فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان