إعلان

ثاني أيام الصيف.. تعرف على حالة الطقس والشواطئ في الإسكندرية- صور

12:00 م الخميس 22 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تشهد الإسكندرية، اليوم الخميس، طقسًا مائل للحرارة نهارًا معتدل ليلًا على كافة أنحاء المدينة الساحلية، وذلك في ثاني أيام فصل الصيف، والذي يبلغ طوله هذا العام 93 يوماً و13 ساعة و52 دقيقة.

وتراوحت درجات الحرارة على عروس البحر المتوسط، اليوم، بين 24 للصغرى و29 للعظمى، وسرعة الرياح بلغت 19 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 66%، فيما ساد طقس غائم جزئيًا خلال ساعات الصباح.

وحول حالة الشواطئ، أشارت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية إلى أن كافة الشواطئ تشهد هدوء في حركة الأمواج ونسب إشغال وصفتها بـ "المعقولة" ما يسمح بالخصوصية للرواد.

وناشدت إدارة السياحة والمصايف في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المواطنين بالنزول للشواطئ جاء فيها:"بنشجع حضراتكم أنكم تاخدوا الأولاد وتقضوا يوم هادئ على البحر.. ولو الوقت اتأخر جهزوا فطاركم وافطروا النهارده على البحر".

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وجهت عدة نصائح للمواطنين لمواجهة الأجواء الحارة منها الإكثار من تناول السوائل الباردة والمياه وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، وغطاء للرأس أثناء الخروج ساعة الذروة، بالإضافة إلى التواجد في أماكن جيدة التهوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان