إعلان

لحوم ودواجن طازجة ومجمدة.. تموين الوادي الجديد تستعد لاستقبال عيد الأضحى

02:58 م الأربعاء 21 يونيو 2023

لحوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أنهت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الوادي الجديد، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأوضح المهندس محمد رجب، مدير عام مديرية التموين بالوادي الجديد، في بيان اليوم الأربعاء، أن المديرية استعدت لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال توفير السلع الأساسية والغذائية من اللحوم الطازجة البلدية واللحوم المجمدة والدواجن المجمدة وعرضها بمنافذ التوزيع نصف الجملة والهيبرات والسيارات المتحركة للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأكد رجب، في تصريح له، اليوم الأربعاء، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالوادي الجديد، تواصل التأكد من توافر أرصدة الأقماح والدقيق بالمطاحن التموينية، وكذا توافر أرصدة الدقيق البلدي بالمخابز البلدية الكائنة بنطاق المحافظة.

وأشار مدير تموين الوادي الجديد، إلى التنسيق في منح الإجازات بين المخابز البلدية وصرف حصص مقدما للمخابز العاملة إعتباراً من الخميس 20 يونيو الجاري، والتى تعمل خلال فترة إجازة العيد لتوفير الخبز في نطاق المحافظة.

ولفت مدير التموين، إلى بالتنسيق مع الجهات المسوقة للقمح المحلى لموسم 2023 يإيقاف العمل بها إعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 يونيو، حتى الجمعة الموافق 30 يونيو، على أن يستأنف العمل بها اعتباراً من السبت الأول من يوليو المقبل، ويتم الإعلان عن هذه المواعيد فى مكان واضح وظاهر بكل موقع تخزيني بالمحافظة.

ومن جانبه أكد أيمن الشريعي وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، في تصريح له، اليوم الأربعاء، تكثيف الرقابة والمتابعة، على عمل المخابز البلدية والتأكد من استلامها حصصها من الدقيق التمويني بنسبة 87.5% من المطحن التمويني ومطابقة الخبز المنتج من المخابز للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة.

وأشار شريعي، إلى متابعة استقرار الحالة التموينية بدائرة المديرية وتوافر كافة السلع بالأسواق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

ولفت وكيل تموين الوادي الجديد، إلى تكثيف الرقابة والمتابعة من كافة الجهات الرقابية التابعة للمديرية وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى والجهات المعنية الأخرى على توافر السلع وجودتها وخاصة الهامة والضرورية بالأسواق ومتابعة اللحوم بالمجازر وكذلك فروع الجملة والجمعيات الاستهلاكية وبيعها للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان