إعلان

متحف شرم الشيخ يلغي خدمة الدفع النقدي (صور)

09:56 م الإثنين 19 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلنت إدارة متحف شرم الشيخ عن إطلاق خاصية الدفع بالبطاقة المصرفية لشراء تذاكر دخول المتحف، بينما ألغى إمكانية الدفع كاش.

وقال محمد حسنين، مدير متحف شرم الشيخ، إنه تم تفعيل خدمة الدفع بالبطاقة المصرفية، برسوم تذاكر دخول للمصريين والعرب تبلغ 40 جنيهًا، وللطلاب المصريين والعرب 20 جنيهًا، ورسوم دخول للأجانب 200 جنيه، وللطلاب الأجانب 100 جنيه.

وأكد أنه يجرى تنفيذ فعاليات الأنشطة الصيفية التي تنظمها إدارة المتحف ضمن الخدمات المجتمعية لمواطني جنوب سيناء، بهدف تنمية المواهب، ورفع الوعي المتحفي، وربط الشباب والأطفال بحضارة بلادهم.

وأشار إلى أنه جاري تنفيذ فعاليات الأسبوع الثالث "توت-ختي" من البرنامج الصيفي، لتعريف الأطفال بالفرق بين الحضارة المصرية القديمة واليونانية والرومانية في صورة مبسطة، وهذه الفعاليات تمكنهم من التفرقة بين القطع التي تعود إلى كل عصر من خلال طرز الملابس، والعمارة، والرموز، والعلامات في الفن وتطبيقها عمليًا من خلال التفريق بينهم على لوحة تزينها الورود، و تلون بالورود، وتكوين لوحة فنية.

وأضاف أنه سيجري عقد ورشة فنية، في السادسة من مساء يوم الأربعاء المقبل بقاعة التهيئة المرئية، للفئة العمرية من 8 حتى 16 عامًا، وهذه الورشة مجانية ولا تتضمن دخول قاعات عرض المتحف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان