إعلان

رايات حمراء على شواطئ العجمي.. وتحذيرات للمصطافين بالإسكندرية- صور

11:49 ص الثلاثاء 13 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الحمراء على شواطئ العجمي والقطاع الغربي والتي تعني منع النزول للسباحة نهائيا بسبب حالة من عدم استقرار البحر وارتفاع الأمواج.

وأعلنت الإدارة استمرار رفع الرايات الخضراء بشواطئ القطاع الشرقي والتي تعني أن السباحة آمنة بشكل كامل بسبب وجود الأمواج في معدلاتها الطبيعية.

وحذرت الإدارة رواد شواطئ القطاع الغربي والعجمي من خطورة النزول للبحر نهائيا، مشيرا إلى رفع الرايات الحمراء والتي تشير إلى منع السباحة بشكل كامل.

من جانبه أكد الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، تواجد عمال أبراج المراقبة في أماكنهم بالإضافة إلى تكثيف تواجد الغطاسين على الشواطئ ومنع نزول البدالات وتوجيه مراقبي الشواطئ باستمرار إذاعة التحذيرات عبر الإذاعات الداخلية للشواطئ طوال اليوم مع استمرار المرور على الرواد وتوعيتهم بخطورة النزول في غير الأماكن المحددة للسباحة.

وتعتبر الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان