إعلان

والد أشهر مشجع في السوبر المصري يحكي قصة ابنه الإمام الضرير وسر عشقه الأهلي

06:17 م السبت 06 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

علق الشيخ إبراهيم والد الشاب "عبد الرحمن" الذي ظهر في صفوف مدرجات مشجعي النادي الأهلي خلال مباراة السوبر المصري التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة بين فريقي الأهلي وبيراميدز وهو يحمل راديو لمتابعة المباراة وسط دعوات من الجماهير بتكريمه على انتماءه وحبه لناديه.

وقال الحاج إبراهيم والد المشجع أحمد: "نجلي إمام مسجد في دبي ويعشق كرة القدم منذ الصغر ويشجع النادي الأهلي من حوالي 20 عاماً، وكان دائما يطلب مني الاستماع لإذاعة الشباب والرياضة للاستماع لمباريات الأهلي.

وأضاف الوالد: الشيخ أحمد ذهب لمشاهدة المباراة مع أصدقائه لمعرفتهم حبه الشديد لنادي وفوجئنا بتداول صورة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وكلمته بعد المباراة وكان في غاية الفرحة.

واختتم والد الشيخ أحمد تصريحاته: نفسي أحمد يقابل الخطيب لأنه يحبه جدا، وأتمني التوفيق والفوز دائما للنادي الأهلي.

وحصد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بطولة السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما فاز على بيراميدز بهدف نظيف سجله على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي الإماراتية.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة حكم ساحة: محمود البنا ومساعد أول: أحمد توفيق طلب ومساعد ثان هاني عبد الفتاح و حكم رابع أحمد عيسى درويش "إماراتي" وحكم "VAR" عمر محمد آل علي "إماراتي" وحكم "VAR" مساعد جاسم عبد الله آل علي "إماراتي".

فيديو قد يعجبك: