إعلان

أسعار السولار.. تعريفة المواصلات الجديدة لجميع خطوط السرفيس بأسوان

01:48 م الخميس 04 مايو 2023

محافظة أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

اعتمد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، التعريفة الجديدة لجميع خطوط السير للمواصلات الداخلية والخارجية.

وقال اللواء أشرف عطية أنه تم إقرار التعريفة الجديدة للأجرة بعد الدراسة الفعلية للطرق والمسافات بين خطوط السير المختلفة لتحديد التعريفة بما يتناسب مع الأسعار الجديدة للسولار.

مشيراً إلى أن المحافظة حريصة على أن تحقق التعريفة الجديدة التوازن المطلوب بين المواطنين والسائقين، مع الأخذ فى الإعتبار بأن زيادة سعر السولار يعتبر أحد عناصر تكاليف وسيلة النقل والتى من ضمنها الإصلاح والصيانة وقطع الغيار والزيوت ورسوم الرخص وأجور العاملين عليها.

وأوضح أشرف عطية بأنه تم اليوم تسليم التعريفة الجديدة ووضعها على زجاج جميع سيارات السيرفيس الميكروباص والتاكسى لتعريف المواطنين بها على الوجه الأكمل وذلك طبقاً لخط السير المحدد.

وأشار محافظ أسوان إلى أنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن ومديرى المواقف بالمتابعة الميدانية اليومية وتكثيف الحملات الرقابية على مختلف خطوط السير لسيارات السرفيس والتاكسى سواء الداخلية أو الخارجية لمنع أى محاولات لاستغلال المواطنين، والتصدى لأى محاولات لاحتكار المواد البترولية، أو محاولة تهريبها حيث تم التنسيق مع وزارة البترول لتوفير متطلبات المحافظة من الكميات المناسبة من السولار للوفاء باحتياجات الحافلات والأتوبيسات الخاصة بنقل الركاب بين مصر والسودان.

مناشدا المواطنين بأنه فى حالة مخالفة أى سائق لسيارات السيرفيس أو التاكسى يمكن تقديم شكوى على رقم الخط الساخن 114 بغرفة عمليات المحافظة لتلقى البلاغات ، بجانب خطوط الواتس آب بأرقام 01149730943، و01278655167، و01091565955، أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.

فيديو قد يعجبك: