إعلان

"هاخد غرضي منك أو أقتلك".. "منال" دفعت حياتها ثمنا لشهوة عجوز بالدقهلية

02:26 م الأربعاء 03 مايو 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

رغم سنه الذي تجاوز الستين استسلم عجوز الدقهلية لشهواته، بعد أن شاهد "منال" التي تصغره ببضع سنوات، ورغم علمه بأنها متزوجة إلا أنه ظل يطاردها لمراودتها عن نفسها، إلا أن رغبته الدنيئة لم تجد إلا الرفض والصد.

زادت مضايقات العجوز للمجني عليها والذي ظل يطلب إقامة "علاقة جنسية" معها، إلا أنها كانت تنهره وتأبى مبتغاه ولخشيتها منه كانت تحتفظ بسنجة للذود عن نفسها.

وبعد أن فشلت محاولات عامل البناء المقيم بإحدى قرى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، في مبتغاه الدنيء بإقامة علاقة غير شرعية مع المجني عليها أزهق روحها موجها لها 16 طعنة بسنجة.

محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الثامنة"، أسدلت الستار في القضية رقم 29394 لسنة 2022 جنايات مركز السنبلاوين والمقيدة برقم 3207 كلي جنوب المنصورة، بعد أن قضت بالسجن المؤبد لعامل بناء مقيم قرية شبرا قبالة التابعة لمركز السنبلاوين محافظة الدقهلية لإدانته بقتل سيدة في العقد الخامس بـ16 طعنة داخل منزلها مستخدمًا "سنجة"، بعد محاولته الاعتداء عليها جنسيًا، وخشية افتضاح أمره.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس الدائرة، وعضوية المستشار وليد محمد حسني الديب، والمستشار محمد حسن السيد عاشور، والمستشار محمد صالح عبد المعبود القطان وأمانة سر ‏محمد عبد الهادي.

كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال المتهم "أحمد .إ.إ"(محبوس) 68 عامًا - عامل لأنه بتاريخ ٢٦ /٢٠٢٢/٩ بدائرة مركز السنبلاوين - محافظة الدقهلية قتل المجني عليها "منال على الحسانين شرف"، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بان دلف لمسكنها وعلى إثر مشادة بينهما كال لها عدة ضربات بسنجة استقرت بمناطق متفرقة من جسدها، محدثا إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية ، والتي أودت بحياتها قاصدا من ذلك إزهاق روحها ، على النحو المبين بالتحقيقات، وأحرز بغير ترخيص سلاح أبيض (سنجة).

وشهد عادل إبراهيم عبد الوهاب السيد عسكر، زوج المجني عليها" - بأن زوجته - المتوفاة - أخبرته بتعرض المتهم الدائم لها وطلبه إقامة "علاقة جنسية" معها وأنها كانت تنهره وتأبى مبتغاه ولخشيتها منه كانت تحتفظ بسنجة للذود عن نفسها.. وأردف باتهامه للمتهم إزهاق روحها لرغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها.

كما تضمنت شهادة المقدم حمدي أحمد علي الطنبولي، رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين، أن تحرياته دلته على أنه بناء على اتفاق مسبق بين المتهم والمتوفاة قصد الأول مسكنها وعلى إثر مشادة كلامية بينهما تعدى عليها بالضرب بسنجة بأن كال لها ضربات عدة استقرت بعموم جسدها فأحدث إصابتها قاصداً من ذلك إزهاق روحها.

وأثبت بقرير مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمان المجنى عليها إصاباتها بـ16 طعنة جرح حوافها محمرة ومستوية واقعة بكلا من الجبهة ، يمين الرأس ، الوجله اليمني مارا بالأنف، الوجنه اليسرى، الذقن، يمين العنق، مقدم العنق، خلفية أعلى العضد الأيمن، أسفل الساعد الأيمن، وحشيه العضد الأيسر، انسية راحة اليد اليسري، انسية الإصبعين الخنصر والبنصر مصحوبة بكسر شريخي بالعظم الجبهي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان