إعلان

"تحطم جمجمة وقدم طايرة".. "رحيم وأنس ومحمود" 3 حوادث مفجعة في بورسعيد- صور

11:39 ص الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهدت محافظة بورسعيد الأسبوع المنقضي 3 حوادث مفجعة شغلت الرأي العام في المدينة الساحلية كان أبطالها شابين وطفل.

البداية كانت بإصابة طفل بكسر في الجمجمة، بعد أن صدمته سيارة أثناء عودته من المدرسة، حيث استقبل مستشفى المبرة الطفل: "رحيم" 12 عامًا، مصابًا بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ وغيبوبة تامة والحالة العامة سيئة، حُرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية، والتحري حول ملابسات الواقعة.

وسادت حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي على الطفل المصاب الذي مازال يتلقى العلاج داخل المستشفى وحالته حرجة.

وقالت والدته بنبرة حزينة ودموع لا تفارق عينيها: "ابني حالته حرجة كل فترة الأكسجين يقطع عنه، وبيحاول يكح من شدة الألم والوجع بيرفس برجليه وعينه بتبرق لفوق وبيصرخ بدون صوت برغم الخياطة اللي في فمه، بيستنجد بيا بعنيه اللي بتعبر بسكاكين مسنونة عن كل ألم بيشعر بيه، بطلب من الله الرحمة واللطف والشفاء".

الحادث الثاني كان ضحيته طالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق أصيب ببتر في ساقه بعدما صدمته سيارة، حيث استقبل مستشفى السلام بورسعيد الشاب: محمود محمد محمد أبو العطا حجازي، مصاب ببتر أعلى الركبة في الساق اليمنى، وتهتك بأنسجة وعضلات وشرايين الفخذ الأيمن، بادعاء حادث سيارة.

أشار "محمود حجازي" إلى أنه عندما كان يعبر الطريق، فوجئ بسيارة مسرعة تصدمه ويفر قائدها مسرعًا، مضيفا بصوت حزين والدموع تملأ عينيه :"لقيت رجلي انقطعت وطارت جنبي، ونزيف هائل ينزل مني، ولحظتها نطقت الشهادة وكنت حاسس إني بموت، وقائد السيارة خبطني وجرى ومحاولش ينزل يلحقني، والحمد لله الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه، والنيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات".

ثالث الحوادث كانت للطالب أنس شريف الخضيري، الطالب في الثانوية العامة، صاحب الـ18 عامًا، الذي تعرض لإصابات خطيرة في الرأس نتيجة مشاجرة داخل أحد ملاعب كرة القدم، والذي قال:"كنت أشاهد مباراة لكرة القدم في أحد الملاعب وفجأة تحول الملعب إلى ساحة للعراك، وكان الجميع يتقاذفون الطوب من جميع الاتجاهات، وذلك بعد فوز الفرقة التي كنت أشجعها، فتوجهت إلى مكان بعيد عن المشاجرة، إلا أنني فوجئت باثنين أحدهما كتفني، والآخر ضربني بقطعة رخام على رأسي، وأصبت بكسر في الجمجمة، وجرى تركيب شبكة، وشرائح، ومسامير، وخياطة جروحي بـ70 غرزة من الأذن اليمنى لليسرى، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان