إعلان

شاهد بالفيديو لحظة سقوط اللعبة الدوارة على العمال داخل ملاهي بالإسكندرية

11:15 م السبت 27 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

رصدت كاميرات المراقبة لحظة سقوط لعبة ""الدوارة" بمدينة الملاهي داخل مول تجاري شهير بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية، ما أسفر عن إصابة 6 مواطنين.

كانت شرطة النجدة أبلغت قسم شرطة سيدي بسقوط لعبة في ملاهي بمنطقة سموحة، أثناء استقلال 3 مواطنين للعبة مخصصة لمن تزيد أعمارهم على 10 سنوات، وانفصل المقعد الخاص بها عن العامود الحامل، ما أدى إلى سقوطه على 3 آخرين، بينهم عاملين بالملاهي.

وتبين من المعاينة والتحريات إصابة 6 مواطنين هم: "عبد العليم محمد عبد العليم، عبد الرحمن عصام محمد عبد الرحمن، ويمني عصام محمد عبد الرحمن، وإسراء أشرف، وأسماء عماد أحمد، وأسماء أحمد"، وجرى نقلهم إلى 4 مستشفيات بينها الأميري الجامعي والطلبة لتلقي العلاج اللازم.

ألقت قوات الشرطة القبض على المدير المسئول عن الملاهي وصاحب اللعبة، فيما انتقل فريق من نيابة سيدي جابر إلى موقع الحادث بمدينة الملاهي بمنطقة سموحة لإجراء المعاينة اللازمة.

وكشفت التحريات مفاجأة أن مدينة الملاهي صادر لها تراخيص مسجلة باسم مركز سموحة السياحي، ولكن اللعبة محل الحادث ليست تابعة لمدينة الملاهي المرخصة من الأساس.

وأكدت التحريات وجود مالك آخر للعبة المشار إليها قام بوضعها في أحد الممرات بالاتفاق مع المدير المسئول عن الملاهي، دون الالتزام باشتراطات السلامة والأمن الصناعي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

سقوط لعبة ملاهي في الإسكندرية.. وأنباء عن وقوع مصابين.. وتدخل عاجل للنيابة

دماء داخل مول شهير.. اللقطات الأولى لسقوط لعبة ملاهي في الإسكندرية

تطورات جديدة.. القبض على مدير ملاهي الإسكندرية والنيابة تعاين موقع سقوط اللعبة – صور

بينهم معلمة وعاملين.. ننشر أسماء ضحايا لعبة ملاهي الإسكندرية

الدوارة وقعت.. تفاصيل الحالة الصحية لمصابي ملاهي الإسكندرية- صور

التحريات تكشف مفاجأة في واقعة سقوط لعبة "الدوارة" بملاهي الإسكندرية – صور

فيديو قد يعجبك: