إعلان

3 جثث مذبوحة و3 قتلى بالرصاص.. ضحايا في 168 ساعة دموية بسوهاج

10:26 م السبت 27 مايو 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهدت محافظة سوهاج خلال 7 أيام وقوع جريمتين، هما الأبرز بين الحوادث التي شهدتها المحافظة منذ مطلع 2023 بصفة عامة، بعدا راح فيهما 6 أشخاص، خلال 168 ساعة فقط.

الجريمة الأولى: التي شهدتها جزيرة العتامنة بطما شمالي محافظة سوهاج، الجمعة الماضية، وقتل فيها 3 أشخاص وأصيب 2 آخرين في مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة، بسبب خلافات الأرض الزراعية.

تبين أن المشاجرة بين كل من طرف أول "حسن. ف" 28 عامًا عامل "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، "عامر. ف" 32 عامًا عامل "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق ناري بالجانب الأيمن، وابن عمومتهم "عثمان. ا" 35 عامًا عامل "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، نُقلت الجثث لمشرحة المستشفى المركزي، "طه. ف" 30 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيمن، "محمد. ف" 38 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالساق اليمنى "شقيقي الأول والثاني"، وطرف ثان "ناصر. ا" 25 عامًا عامل "شقيق زوجة الأول من الطرف الأول".

الجريمة الثانية: والتي شهدتها قرية الجزازرة بالمراغة شمالي محافظة سوهاج، صباح أمس الخميس، وذبح فيها عجوز ونجليه، بالزراعات، على أيدي أفراد من عائلة بقرية بني عمار بطهطا؛ أخذًا بالثأر.

وكشفت التحريات حدوث مشاجرة بين الطرفين في عام 2001؛ بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية، قتل فيها أب كان عمره 55 عامًا ونجليه أحدهما 21 عامًا والآخر 22 عامًا، واتهم في مقتلهم عجوز الجزازرة الذي قُتل ذبحًا في واقعة، الخميس، وحكم عليه بالسجن المؤبد، وقضى عقوبته وخرج من السجن خلال الفترة القليلة الماضية.

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج إلى أن المتهمين في واقعة الخميس كانوا أطفالًا وقت مقتل أفراد عائلتهم على يد عجوز الجزازرة في 2001، وأنه بسبب معايرة بعض أهالي القرية وإيعاذ سيدات العائلة، قرر المتهمين أخذ ثأرهم في نفس المكان وبنفس الطريقة، فعقدوا العزم على ارتكاب الواقعة، وخططوا كيف يثأرون لذويهم رغم مرور حوالي 22 عامًا على الواقعة.

اقرأ أيضًا:

جريمة استغرقت 22 سنة.. هنا ذُبح 6 ضحايا في جزازرة سوهاج

الأرض ارتوت بالدم مرتين.. ماذا جرى في زراعات الجزازرة بسوهاج؟ (القصة الكاملة)

مذبحة الجزازرة.. الشرطة تسيطر على الأوضاع في بني عمار بسوهاج بعد ذبح مسن ونجليه

مجزرة الجزازرة.. الأب وابناه مذبوحون في زراعات سوهاج والأمن يحل اللغز

خدوهم من البيت ودبحوهم في الغيط.. كيف نفذ المتهمون "مجزرة سوهاج" في وضح النهار؟

ضبط 4 متهمين في واقعة ذبح عجوز ونجليه داخل زراعات سوهاج

مسن وشابان.. ذبح 3 أشخاص في "زراعات الجزازرة" بسوهاج

"ولاد الجحش وقعوا في بعض" والحصيلة 3 قتلى.. الأرض رويت بالدماء في سوهاج

ولاد العم وقعوا في بعض.. 3 جثث ومصابين في معركة بالأسلحة بسوهاج

3 نعوش وسط حراسة الشرطة.. تشييع ضحايا "مجزرة العتامنة" في سوهاج

فيديو قد يعجبك: