إعلان

الدوارة وقعت.. تفاصيل الحالة الصحية لمصابي ملاهي الإسكندرية- صور

01:17 م السبت 27 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشف مصدر طبي تفاصيل الحالة الصحية للمصابين في واقعة سقوط لعبة تسمى "الدوارة" بملاهي مول تجاري شهير بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية، والتي أسفرت عن إصابة 6 مواطنين.

ووفقًا للمصدر تراوحت الإصابات بين كسور في العمود الفقري والقدم والذراع فضلًا عن جروح قطعية ونزيف بالأنف، مشيرًا إلى أن أعمار المصابين تراوحت بين 15 و26 سنة.

كان قسم شرطة سيدي جابر تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط لعبة بملاهي بمنطقة سموحة ووجود مصابين، انتقل ضباط القسم والحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أنه أثناء استقلال 3 مواطنين للعبة مخصصة لمن تزيد أعمارهم على 10 سنوات وتسمى "الدوارة" بمدينة الملاهي المشار إليه انفصل المقعد الخاص بها عن العامود الحامل، ما أدى إلى سقوطه على 3 آخرين، بينهم عاملين بالملاهي.

أسفر الحادث عن إصابة 6 مواطنين هم كل من "عبد العليم محمد عبد العليم، عبد الرحمن عصام محمد عبد الرحمن، ويمني عصام محمد عبد الرحمن، وإسراء أشرف، وأسماء عماد أحمد، وأسماء أحمد"، وجرى نقلهم إلى 4 مستشفيات بينها الأميري الجامعي والطلبة لتلقي العلاج اللازم.

ألقت قوات الشرطة القبض على المدير المسئول عن الملاهي وصاحب اللعبة، بينما انتقل فريق من نيابة سيدي جابر إلى موقع الحادث بمدينة الملاهي بمنطقة سموحة لإجراء المعاينة اللازمة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا

سقوط لعبة ملاهي في الإسكندرية.. وأنباء عن وقوع مصابين.. وتدخل عاجل للنيابة

دماء داخل مول شهير.. اللقطات الأولى لسقوط لعبة ملاهي في الإسكندرية

تطورات جديدة.. القبض على مدير ملاهي الإسكندرية والنيابة تعاين موقع سقوط اللعبة – صور

بينهم معلمة وعاملين.. ننشر أسماء ضحايا لعبة ملاهي الإسكندرية

فيديو قد يعجبك: