إعلان

مذبحة الجزازرة.. الشرطة تسيطر على الأوضاع في بني عمار بسوهاج بعد ذبح مسن ونجليه

01:50 م الخميس 25 مايو 2023

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

فرضت الأجهزة الأمنية بسوهاج كردونا أمنيا بقرية بني عمار دائرة مركز شرطة طهطا شمالي المحافظة، محل إقامة المتهمين في واقعة ذبح عجوز ونجليه في زراعات قرية الجزازرة بالمراغة، والمعروفة إعلاميًا ب"مجزرة زراعات سوهاج".

وانتشرت مدرعات الشرطة وقوات الأمن والأمن المركزي وضباط المباحث بقيادة العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال بشوارع القرية للسيطرة على الوضع وضبط المتهمين المتورطين في الواقعة.

كما فرضت الأجهزة الأمنية بسوهاج كردون أمني حول مسرح الجريمة ومحل إقامة المجني عليهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الخميس، سبب وقوع مجزرة زراعات قرية الجزازرة دائرة مركز شرطة المراغة شمالي المحافظة، إذ تبين الثأر وراء الجريمة البشعة التي استيقظت عليها القرية والقرى المجاورة.

وأضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية أنه بسبب خلافات قديمة على قطعة أرض زراعية بين المجني عليهم وأشخاص آخرين يقيمون دائرة مركز شرطة طهطا نشبت مشاجرة بين الطرفين قتل خلالها 3 أشخاص من عائلة المتهمين في واقعة اليوم الخميس، هم عبارة عن مزارع كان يبلغ من العمر 55 عامًا ونجليه أحدهما 21 عامًا والآخر 22 عامًا.

وتوصلت التحريات أن المجني عليهم يقيمون بناحية قرية الجزازرة، وأن أكبرهم هو الأب ويبلغ عمره 85 عامًا، ونجليه أحدهما يبلغ من العمر 22 عامًا والآخر يبلغ من العمر 21 عامًا.

وقُتل ثلاثة أشخاص ذبحًا بأسلحة بيضاء، في الأرض الزراعية بناحية قرية الجزازرة دائرة مركز شرطة المراغة شمالي محافظة سوهاج، نُقلت الجثث لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إشارة عاجلة من غرفة عمليات النجدة بذبح 3 أشخاص في زراعات قرية الجزازرة دائرة مركز شرطة المراغة.

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط مركز شرطة المراغة، وتبين من التحريات ومعاينة النيابة العامة العثور على شخص في العقد التاسع من العمر، واثنان آخرين في العقد الثالث من العمر جثث هامدة، متأثرين بإصابتهم بجروح ذبحية بالرقبة.

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، والسلاح المستخدم في الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا

مجزرة الجزازرة.. الأب وابناه مذبوحون في زراعات سوهاج والأمن يحل اللغز

مسن وابناه.. كشف هوية ضحايا مجزرة زراعات سوهاج

مسن وشابان.. ذبح 3 أشخاص في "زراعات الجزازرة" بسوهاج

فيديو قد يعجبك: