إعلان

"علبة سجائر" تقود عامل إلى السجن المؤبد في الإسكندرية

01:34 م الخميس 25 مايو 2023

ضبط شخص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد غيابيًا وتغريمه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وضبطه بـ"علبة سجائر" تحوي 10 قطع حشيش.

أصدر الحكم المستشار هاني كمال غبريال، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار شريف بركات، والمستشار محمد عبد المقصود قنطوش، وسكرتير محكمة الجنايات أحمد السيد.

تعود أحداث القضية رقم 1787 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة العامرية ثان يفيد ضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة.

وتبين من التحريات أنه أثناء مرور القوة الأمنية بقسم شرطة العامرية ثان اشتبهت في المتهم "ك.ع.م" عامل، وعند مشاهدته الشرطة رمى علبة سجائر على الأرض فانفرط منها قطع لجوهر الحشيش المخدر.

وتبين احتواء علبة السجائر على 10 قطع لمخدر الحشيش، فيما ثبت من تقرير المعمل الكيميائي أن المواد المضبوطة بحوزة المتهم لمخدر الحشيش ووزنت 3.02 جرامًا.

ألقى القبض على المتهم وعثر بحوزة المتهم على مبلغ مالي وهاتف محمول، وأقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: