إعلان

حملت سفاحًا من والدها.. كيف تخلص الأب وابنته من ثمرة الخطيئة في الفيوم؟ - صور

04:51 م الأحد 21 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

أقدم أب وابنته، بعدما مارسا الخطيئة، على التخلص من طفل السفاح بخنقه وإلقائه في الأرض الزراعية، إلا أن كاميرات المراقبة رصدت الجريمة، ليقف المتهم وشريكته أمام القضاء وينالا العقوبة الرادعة.

وقائع القضية، ترجع إلى شهر مارس من عام 2022 عندما عثر أهالى قرية تابعة لمركز طامية بالفيوم، على جثة طفل حديث الولادة ملقاة داخل الأراضي الزراعية.

جرى تتبع كاميرات المراقبة في محيط المنطقة، حيث تبين أن فتاة فى العشرينيات من عمرها، ألقت جثة الطفل بعد ساعات من ولادته.

أوضحت تحريات المباحث أن الفتاة المتهمة، تبلغ من العمر 22 سنة، متزوجة وتعيش فى منزل أسرة زوجها، الذي يعمل في إحدى الدول العربية، وألقت بجثة الطفل، وغادرت منزل أسرة زوجها، إلى منزل والدها، بسبب خلافات مع حماتها.

جرى تضيق الخناق على الزوجة المهمة، واعترفت أمام أحمد زغلول رئيس نيابة طامية، بحدوث علاقات آثمة بينها ووالدها، البالغ من العمر 55 عامًا، حيث كان يعاشرها معاشرة الأزواج.

وأضافت الفتاة فى اعترافاتها أنها بعد شهر من ممارسة الجنس مع والدها، نتج عن ذلك حمل، وأخفت ذلك عن جميع المحيطين بالأسرة، وعندما جاء موعد الولادة، جرى خنق الطفل وإلقاء جثته وسط الحقول.

ألقي القبض على الأب وابنته، واعترف بارتكاب الجريمة، وأحيل المتهمان إلى محكمة جنايات الفيوم، والتي قذي، برئاسة المستشار طلعت محمد قنديل، وعضوية المستشارين على حمدي لاشين، وهانى يحيى كامل، بحضور أحمد زغلول رئيس نيابة طامية بأمانة سر محمد أحمد عابد، وصالح كيلانى مسئول التنفيذ في نيابة الفيوم، بالسجن المؤبد 25 سنة للمتهمين.

فيديو قد يعجبك: