إعلان

4 جثث وزوجة ترمي زوجها في جوال.. تفاصيل 3 جرائم هزت الأقصر

03:32 م السبت 13 مايو 2023

جرائم هزت الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

شهدت محافظة الأقصر خلال الأسبوع الماضي 3 جرائم أسفرت عن مقتل 4 أشخاص في وقائع متعددة ما بين مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، ومقتل زوج على يد زوجته طعناً بسكين، وجريمة قتل غامضة عثر خلالها على جثة لشاب ملقاة بجوار ترعة جنوبي المحافظة.

زوجة تقتل زوجها وتلقى جثته بجوار فراشة "فرح"
بدأت القصة بخلاف بين زوجة وزوجها في الأقصر، تحول لجريمة بشعة بعد أن تمكن الشيطان من نفس وعقل الزوجة، حيث سحبت الزوجة سكينًا من المطبخ وغافلت زوجها وطعنته بـ 3 طعنات نافذة في الصدر والبطن أودت بحياته.
ولإخفاء الزوجة جريمتها بقتل زوجها الشاب صاحب الـ35 عامًا أحضرت جوالا ووضعت الجثة داخله، وفي ساعة متأخرة من الليل ألقتها بجوار فراشة حفل زفاف بالقرب من كوبري أبو الجود في الأقصر.
وفي الصباح فوجئ أهالي المنطقة بوجود جوال شكله مريب وعند فتحه تفاجأوا بوجود جثة شاب بداخله وقاموا بإبلاغ قوات الأمن، التي انتقلت لمكان الواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

جثة الحبيل تثير الذعر في البياضية
عثر أهالي منطقة البياضية جنوبي محافظة الأقصر على جثة شاب مصاب بطلق ناري بجوار كوبري الحبيل، حيث تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب يدعى "إسلام. ع "، 23 سنة، مصاب بطلق ناري من قبل مجهولين بجوار كوبري الحبيل بمدينة البياضية بمحافظة الأقصر.
شكلت مديرية أمن الأقصر فريق بحث لكشف غموض الواقعة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

معركة دامية تخلف قتيلين
شهدت منطقة نجع الطويل بمحافظة الأقصر مقتل سيدة وشقيقها، وإصابة 4 أشخاص آخرين في مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الكرنك الدولي، لانتداب الطب الشرعي.

تلقى اللواء هشام عبد الغفار، مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بمقتل سيدة وشقيقها في تجدد مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "السحاليك ومهيوب"، على خلفية النزاع على ملكية منزل، إذ هاجمت إحداهما الأخرى بالأسلحة النارية.
وأسفر ذلك عن مقتل "صباح مهيوب" 55 سنة، وشقيقها "محمود مهيوب" 51 عاما، وإصابة كل من "أحمد عادل محمد السعدي" 15 عاما، "كريم زكريا يوسف"، 18 عاما، "جمال مهيوب محمود" 64 عاما، "أحمد مهيوب عبد الرحيم" 50 عاما، بكدمات وجروح، وسحجات، وكسور مضاعفة باليد والساقين.

فيديو قد يعجبك: