إعلان

ذهبت لحفظ القرآن عادت جثة.. سر جملة كشفت لغز ذبح الطفلة رودينا في قنا

01:01 م الجمعة 12 مايو 2023

الطفلة رودينا محمد كامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

انقلب هدوء قرية النجاحية التابعة لمركز نجع حمادي شمالي قنا، إلى صدمة كبيرة وحزن بعد العثور على جثة طفلة لم تتجاوز 8 سنوات مقطوعة الرأس داخل جوال، أعلى منزل جيرانها.

أهالي القرية قالوا لمصراوي، إن الفتاة اختفت بعد ذهابها لكتاب القرية لمواظبتها على حفظ القرآن الكريم، وبعد بحث مضني تلقوا اتصالا هاتفيا من سيدة مجهولة الهوية تطالبهم بفدية 10 آلاف جنيه.

وأضاف الأهالي بعد ساعات قليلة من المكالمة، سمعوا صرخات من إحدى السيدات بالمنزل المجاور "الحقوا أختي الفاجرة قتلت البت الصغيرة"، وسرعان ما انقطع الصوت تحت التهديد وكتم الأنفاس، الأمر الذي دفع أسرة المجني عليها لإبلاغ الشرطة.

وكشفت التحريات الأولية للمباحث، أن المتهمة بارتكاب الجريمة سيدة من جيران المجني عليها، استدرجت الطفلة إلى منزلها وذبحتها بعد سرقة قرطها الذهبي ووضعتها في شوال وألقتها أعلى سطح المنزل واتصلت بأهلها لتطلب 10 آلاف جنيه.

وأوضحت التحريات أن شقيقة المتهمة كشفت الجريمة بعدما خرجت تصرخ قائلة: "الحقوا أختي دبحت البنت"، وبعد اقتحام الأهالي المنزل عثروا على جثة الطفلة.

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة رودينا محمد كامل، 8 أعوام، مذبوحة داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي، بعد تغيبها منذ عصر اليوم.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: