إعلان

رحلة فستان الفرح انتهت بجنازة.. مصرع المهندس "محمد" ونقل عروسته للعناية المركزة بالمنوفية (صور)

11:31 ص الإثنين 01 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

بعد 5 أشهر من عقد القران، خرج العريس "محمد" من قريته زوير في شبين الكوم بالمنوفية متجهًا إلى عروسه "منار" بعدما اتفقا على الذهاب سويًا لشراء "فستان الزفاف" من مدينة شبين الكوم، إلا أن الرحلة انتهت بحادث مفاجئ قتل الفرحة وأسدل الستار على فاجعة قلبت الأمور رأسًا على عقب.

مشكلة حدثت بدراجته الآلية التي يستقلها "محمد" وبرفقته عروسه أسقطتهم أرضًا باصطدام آليم في ظل سرعة الماكينة على أسفلت الطريق، ورغم نقل العروسين لأحد المستشفيات لعلاجهم كانت الأنفاس الأخيرة لـ"محمد" تتلاشى، لتنتهي حياته قبل الزفاف بأيام قليلة، فيما تقبع "منار" في غرفة العناية المركزة على الأجهزة الطبية تحت إشراف الأطباء.

البداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد بمصرع "محمد مجدي الشنتناوي قبال" 27 عامًا، مهندس حاسبات ومعلومات جامعة المنوفية، من قرية زوير بدائرة المركز، إثر تعرضه لحادث تصادم وقتما كان برفقة عروسه في مدينة شبين الكوم يستقلان دراجة آلية، والتي أصيبت أيضًا في الحادث.

أهالي قرية الفقيد وأصدقاءه شيعوا جنازته مساء أمس السبت من مسجد الإخلاص بقرية زوير في مشهد حزين أدمى القلوب، وقال صديق له: "عقد قرانه على عروسته كان منذ 5 أشهر فقط، تحديدًا في 30 ديسمبر من العام المُنقضي، وكان يستعد لتجهيز مراسم حفل زفافه مع عروسه وقت الحادث".

وأشار أصدقاءه إلى أن عروسه أصيبت بإصابات بالغة في الحادث ونُقلت إلى أحد المستشفيات بشبين الكوم في العناية الفائقة تحت إشراف الأطباء، نتيجة تعرضها لنزيف وإصابات متنوعة بالجسد.

فيديو قد يعجبك: