إعلان

"شربت الخمور بمزاجها".. الحقيقة الغائبة في اتهام 3 باغتصاب "فتاة السخنة" بالسويس

11:56 ص الأحد 09 أبريل 2023

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

ادعت فتاة في محافظة السويس، خلال محضر حررته بقسم الشرطة، اغتصابها على يد 3 شباب أحدهم كان وعدها بالتقدم لخطبتها، وذلك بعد تخديرها واقتيادها لقرية سياحية بحسب روايتها المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي.

كشف مصدر أمني حقيقة الواقعة، وأكد أن الفتاة ذهبت طواعية مع الشباب الثلاثة إلى مطعم ومنه إلى قرية سياحية ولم تكن مخدرة بعد تناولها عصير كما ادعت في الرواية المتداولة.

وأضاف المصدر أن الفتاة كانت ضمن مجموعة "جروب" ضم الشباب والفتيات ولم تكن الفتاة الوحيدة، وكانت معهم خلال مكوثهم في المكان الذي قصدوه وأفادت أنه مطعم بالسخنة، وهناك تناولت الخمور طواعية بإرادتها ولم يتم تخديرها، كما تدعي بأنها تناولت العصير بداخله المنوم.

وتابع المصدر أن الفتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، حين غادرت المطعم استقلت السيارة مع الشباب الذين تتهمهم بالمحضر وكانت في وعيها، ولم ينقلوها فاقدة الوعي كما تدعي، ودخلت القرية السياحية وهي واعية ومدركة ما يجري.

وحررت المدعية المحضر بقسم شرطة عتاقة تتهم فيه 3 شباب تعرفت على أحدهم وتتهمه باغتصابها، ولم تذكر أنها حامل في المحضر إذ أن المدة الزمنية بين تاريخ الواقعة وبين توقيت تحرير المحضر ليست كافية للاستدلال بحدوث حمل.

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبر يفيد ادعاء فتاة تعرضها للاغتصاب على يد 3، بعدما استدرجها شاب كان وعدها بالتقدم لخطبتها قبل 5 شهور، وأنه تهرب وأجل خطوة الارتباط بها رسميا، وفوجئت به يتصل بها ويطلب منها لقاءه وأنها بعد إلحاح وافقت على ذلك.

وتابعت الفتاة أنها رافقت الشاب و2 شباب آخرين بسيارة، وتوجهوا إلى مطعم بالسخنة، وأنها تناولت العصير ثم شعرت بدوار وفقدت الوعي بحسب ادعائها، ونقلوها من المطعم إلى السيارة فاقدة للوعي ثم فوجئت بنفسها داخل غرفة بقرية سياحية بدون ملابسها وأحدهم بجوارها، ألقى عليها ملائة سرير وطالبها بارتداء ملابسها وغادرت القرية معهم إلى مدينة السويس بالسيارة التي كانت ركبتها معهم.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: