إعلان

"جثة على الدائري".. حل لغز مقتل "سائق قليوب"

11:11 ص الأحد 09 أبريل 2023

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على المتهمين بقتل سائق بطلق ناري بالظهر بمنطقة تقاطع الطريق الدائري مع محور العصار دائرة مركز شرطة قليوب، وعرضهم على النيابة المختصة.
تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من مركز شرطة قليوب بالعثور على جثة لشخص بدائرة المركز مصابًا بطلق ناري بالظهر.
انتقلت الأجهزة المعنية لفحص البلاغ، وتبين وجود جثة المدعو "م.ع.ع"، 28 عامًا، سائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة، ومقيم بالقاهرة، وبها عيار ناري، وعُثر بحوزته على (هاتف محمول – مبلغ مالى) كما تم العثور على سيارة المجني عليه بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.
عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهما شخصان – يقيمان في محافظتى القاهرة والقليوبية، واعترفا بارتكاب الواقعة، بقصد السرقة، وفى سبيل ذلك قاما بالاتصال بأحد تطبيقات الهاتف المحمول لاستدعاء سيارة بدعوى توصيلهما لمنطقة شبرا الخيمة، ولدى وصول المجنى عليه بالسيارة طلبا منه توصيلهما للمنطقة المشار إليها، وقبل وصولهما قاما بإجباره على التوجه لمحل البلاغ، وأطلق أحدهما عليه عيارا ناريًا، فأودى بحياته، وقاما بإلقاء جثته من السيارة واستوليا على المسروقات ولاذا بالهرب.
جرى ضبط (الهاتف المستولى عليه - مفتاح سيارة المجنى عليه – سلاح أبيض "سكين" - فرد محلي - طلقتين – 3 هواتف محمولة).
جرى عرض المتهمين على جهات التحقيق، والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المتوفى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفى.

فيديو قد يعجبك: