إعلان

جامعة طيبة التكنولوجية تعتمد جداول امتحانات نهاية العام الدراسي (صور)

09:40 م الأحد 30 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

اعتمد مجلس جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، اليوم الأحد، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022-2023، والمقرر أن تنطلق في الفترة من 17 مايو حتى 7 يونيو المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس رقم 3 الذي ترأسه الدكتور عادل زين الدين محمد موسى رئيس الجامعة، في حضور أعضاء المجلس.

استهل المجلس، جلسته بتقديم التهنئة لأعضاء المجلس بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتهنئة د. محمد رسلان على تكليفه نائبًا لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأحمد الفاضل أمينًا، ثم التصديق على محضر اجتماع جلسة المجلس السابقة.

كما وافق المجلس على إنشاء إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة، واعتماد اللائحة المالية والإدارية لصندوق المدن الجامعية، وكذا مركز الخدمة العامة لاستشارات تكنولوجيا الصناعة والطاقة بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة طيبة التكنولوجية، واعتماد الأعداد المقترح قبولها بجامعة طيبة التكنولوجية خلال العام الجامعي المقبل 2023/2024، واعتماد رسم استخراج المستندات المطلوبة للطلاب من إدارة شئون التعليم والطلاب.

كما وافق المجلس على اعتماد جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022-2023، والتي من المقرر أن تعقد في الفترة من 17 مايو حتى 7 يونيو المقبل، بالإضافة إلى الموافقة على قبول بعض الهدايا والمطبوعات المقدمة للجامعة.

وناقش المجلس، تفعيل تدريس برنامج تكنولوجيا خدمات الأغذية والمشروبات للعام الجامعي المقبل 2023-2024، ومقترح توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي جنوب الوادي وطيبة التكنولوجية.

فيديو قد يعجبك: