إعلان

ظهرت في الإمارات.. آخر "سيشن" لـ" سلمى الشيمي " قبل القبض عليها - صور

03:41 م الإثنين 03 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

ألقت أجهزة الأمن، اليوم الإثنين، القبض على عارضة الأزياء والبلوجر سلمى الشيمي، بتهمة نشر مقاطع وصور منافية للآداب العامة، متعدية على مبادئ وقيم المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلم مصراوي أن إلقاء القبض على الموديل المثيرة للجدل، جاء خلال مأمورية ضبط توجهت لها إلى مدينة الإسكندرية حيث كانت الأخيرة في زيارة قصيرة فيما يتم اتخاذ إجراءات ترحيلها خارج المحافظة لاستكمال التحقيق.

كان آخر ظهور لسلمى الشيمي في جلسة تصوير إعلانية لمنتجات ملابس بدولة الإمارات العربية المتحدة قبل إلقاء القبض عليها في الإسكندرية، فيما نشرت عارضة الأزياء صورا لها مرتدية عباءة وطرحة سوداء قبل ساعات من خبر إلقاء القبض عليها.

وكان تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد المحتوى الذي تقدمه سلمى الشيمي عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، فيما تحفظت جهات التحقيق على هاتفها المحمول لفحص ما به من بيانات.

وسلمى الشيمى تخرجت في كلية التمريض ودخلت مجال عالم الأزياء وهي بعمر الـ25 عامًا، وسبق وألقي القبض عليها في ديسمبر 2020 والتي اشتهرت إعلاميًا حينها بفتاة سقارة بعد جلسة تصوير أمام هرم سقارة في البدرشين بملابس اعتبارها البعض خادشة للحياء.

فيديو قد يعجبك: