إعلان

8 طعنات وتقطيع أصابع.. ماذا فعل عريس طنطا بعروسه بعد 48 ساعة من الفرح؟

04:30 م الجمعة 28 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

في حفل عائلي حضره الأهل والأقارب والجيران بقرية نيفا التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وفي جو يسوده الفرح والسعادة زفت "آية" ليلة الإثنين الماضي على عريسها.

وبعد ليلة سعيدة بالفستان الأبيض وصلت العروس إلى منزل الزوجية دون أن تدرك المصير الذي ينتظرها بعد 48 ساعة من زفافها على يد زوجها.

مرت أول ليلة من الزفاف ويبدو أنها لم تكن على ما يرام، ففي اليوم الثاني دبت المشاكل بين الزوجين، وبعد مشادات كلامية بينهما، انفعل الزوج واستل سكينا انهال بها على زوجته بعدة طعنات حتى فارقت الحياة.

"طعنها بسكين في جسمها عدة طعنات" حسب تصريحات مصدر أمني أنه جرى العثور على العروس داخل شقتها مقتولة على يد زوجها بعدة طعنات من سلاح أبيض وجرى ضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

أيمن الشبيني، محامي العروس قال إن الزوج تربص لزوجته داخل غرفة النوم بسلاح أبيض وعند دخولها سدد لها 8 طعنات متفرقة بالجسد وأصابها بقطع بأصابع اليد.

وأشار المحامي إلى أن حفل الزفاف كان يوم الإثنين الماضي وبدأت المشاكل بين الزوجين منذ صباح الثلاثاء، وتدخل الأهل لتهدئة الموقف، ولكن الزوج تربص للعروس وقرر قتلها وانتظر دخولها لغرفة النوم وانهال عليها بالطعنات.

كانت مديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة عروس تدعى "آية . ح .ا" بعد اعتداء زوجها عليها بسلاح أبيض عقب 48 ساعة من زفافهما.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وجرى ضبط الزوج المتهم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضآ

"فرحهم كان في العيد".. القبض على عريس طنطا المتهم بقتل زوجته

بعد 48 ساعة من الفرح.. الصور الأولى لعروس طنطا ضحية القتل على يد زوجها

فيديو قد يعجبك: