إعلان

ننشر أسماء المصابين في حادث أتوبيس العاملين بميناء السخنة

02:38 ص الأحد 02 أبريل 2023

تهشم الاتوبيس الأول في الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس_ حسام الدين أحمد:

قال مصدر طبي مسؤول بمستشفى السويس العام إن قسم الطوارئ استقبل 10 مصابا في حادث تصادم اتوبيسين "ميني باص" بطريق "السويس_ السخنة" وتوفى أحدهم خلال علاجه.

وأضاف المصدر ان المصابين يعملون بشركة موانئ دبي "السخنة" وكانوا في طريق عودتهم إلى السويس، ووقع الحادث نتيجة اصطدام أتوبيس آخر بالميني باص الذي كانوا يستقلونه.

وأوضح المصدر أن الحادث أسفر عن وفاة عباس حنيدق عباس 52 عامًا، امين مخازن بميناء السخنة، حيث وصل المستشفى يعانى نزيف بالمخ وتوفى خلال علاجه وجرى نقله على ثلاجة حفظ الموتى، بينما يتلقى 9 من زملاءه بالعمل الرعاية الطبية في الأقسام الداخلية بالمستشفى بعد تشخيص حالتهم وما بهم من إصابات.

وأشار إلى أن المصابين هم بكري أحمد عكاشه، 42 عامًا مصاب بكسر بالذراع الأيسر وجروح قطعيه بالوجه وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحسن سعد كامل 41 عامًا، مصاب بكسر بالعمود الفقري وسحجات وكدمات بالجسم، ومحمد محمد عبد العال 33 عامًا، مصاب بكسر بالفخذ الأيسر، وأبو المجد احمد 42 عامًا مصاب بكسر في العمود الفقري.

كذا أصيب في الحادث رضا عبدالعال السعيد 52 عامًا، مصاب بكسر في العمود الفقري وكدمات وسحجات، ومصطفى أحمد المنوفي 60 عامًا مصاب بكسر في الذراعين والفخذ الأيسر وسحجات وكدمات، وأصيب أيضا بكدمات وسحجات كلا من ابراهيم سعيد عبدالحميد 39 عامًا مقيم بالبحيرة، ومحمود الشحات محمد علي 50 عامًا، ومحمود محمد علي 50 عامًا، وحسن صالح حسن 31 عامًا.

كانت شبكة الطوارئ الموحدة بمحافظة السويس تلقت بلاغا يفيد تصادم سيارتين ميني باص "كوستر" في أمام قرية ساند أ، طريق السخنة – السويس، ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف بالدفع بـ 12 سيارة لنقل المصابين، حيث جرى نقل 10 إلى المستشفى الأميري ونقل عامل بسيارة خاصة لشركة موانئ دبي "السخنة" إلى مستشفى خاصة بالقاهرة.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق إلى موقع الحادث، وأفادت المعاينة المبدئية أن سيارتين ميني باص يحملان لوحات "ع ن 2269 " و"ع ر 5373" خاص بوردية عمال موانئ دبي "السخنة" أمام ساند بيتش أ اتجاه السويس حارة البطيء، نتيجة لعدم تقدير المسافات.

وتسبب الحادث في تهشم مقدمة الجانب الأيسر لأتوبيس التابع لشركة موانئ دبي، والأيمن نتيجة قوة الاصطدام.

فيديو قد يعجبك: