إعلان

تصادم أتوبيسين.. مصرع عامل وإصابة 10 آخرين في السخنة

01:47 ص الأحد 02 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

توفي أمين مخازن في ميناء السخنة، وأصيب 10 آخرين من زملائه بالميناء في حادث تصادم سيارة ميني باص كانوا يستقلونها، بـ"ميني باص" آخر على طريق "السويس - السخنة".

كان مرفق إسعاف السويس تلقي بلاغا يفيد بتصادم سيارتين ميني باص "كوستر" في أمام قرية ساند أ، طريق السخنة – السويس، وجرى الدفع بـ12 سيارة إسعاف لنقل المصابين، حيث جرى نقل 10 إلى المستشفى الأميري ونقل عامل إلى مستشفى خاصة تابعة لشركة موانئ دبي "السخنة" المشغلة للميناء.

انتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق إلى موقع الحادث، وأفادت المعاينة المبدئية أن سيارتين ميني باص يحملان لوحات "ع ن 2269" و"ع ر 5373" خاص بوردية عمال موانئ دبي "السخنة" أمام ساند بيتش أ اتجاه السويس حارة البطيء، نتيجة لعدم تقدير المسافات حيث وقع الاصطدام بالمقابلة وجها لوجه فتهشمت زاوية كل أتوبيس عند مقعد السائق.

وتسبب الحادث في تهشم مقدمة الجانب الأيسر لأتوبيس التابع لشركة موانئ دبي، والأيمن نتيجة قوة الاصطدام.

قال مصدر طبي بمستشفى السويس العام، إن قسم الطوارئ استقبل 10 مصابين توفي أحدهم عقب وصوله للمستشفى ويدعى عباس حنيدق 52 عامًا مقيم بحي السويس، بينما جرى فحص 10 آخرين وخضوعهم للبروتوكول الطبي المتبع مع مصابي الحوادث وتراوحت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة وليس بينهم حالات خطرة.

فيديو قد يعجبك: