إعلان

محافظ جنوب سيناء يفتتح مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد - صور

08:08 م الأربعاء 19 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد بمدينة شرم الشيخ، على هامش الاحتفال بتحرير سيناء، وسط أجواء احتفالية مبهرة تضمنت كورال مدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات الذين شدوا بأغنية "تحيا مصر ياريس".

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن مبنى مجلس المدينة الجديد من المباني صديقة البيئة، ومن المباني الذكية في نموذج التصميم والإمكانات المتقدمة على المستوى التقني والتكنولوجي والرقمنة.

وقال المحافظ، إن المبنى ليس مجرد مبنى حكومي تقليدي ولكنه مبنى تفاعلي يضمن التفاعل بين متلقي ومقدم الخدمة، ويضمن رفاهية الخدمة للموظفين والمواطنين، ويسهل تقديم الخدمات للمواطنين والاستفادة من التحول الرقمي الذي يعمل على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطنين.

وأشار إلى أن المبنى ملحق به الحديقة المركزية المقامة على مساحة 110 آلاف متر مربع، وتضم عددًا من البحيرات ومولًا تجاريًا، وعددًا من البنوك ونافورات حديثة، فضلًا عن أعمال التشجير وتنسيق الموقع، وأعمال التجميل والإضاءة الليلية، وتُعد الحديقة متنفسًا لزوار وأهالي وضيوف مدينة شرم الشيخ.

وأوضح أنه جرى التوسع في إنشاء المساحات الخضراء لكونها تسهم بشكل فعال في امتصاص أطنان الكربون سنويًا، في إطار الحفاظ على البيئة بمدينة شرم الشيخ، وجعلها نظيفة خالية من الملوثات.

وتفقد المحافظ خلال الافتتاح، المركز التكنولوجي للمواطنين، وأكد على حسن معاملة الجمهور وتقديم الخدمات بسهولة ويسر، كما تفقد مركز خدمات مصر، والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

فيديو قد يعجبك: