إعلان

محافظ جنوب سيناء: وقف الإجازات لرؤساء المدن والقطاعات الخدمية خلال عيد الفطر

06:03 م الأربعاء 19 أبريل 2023

مؤتمر المتابعة الدوري الأسبوعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


جنوب سيناء- رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى وقف الإجازات لرؤساء المدن والقطاعات الخدمية، خلال أيام عيد الفطر المبارك، وفتح مراكز العمليات بكافة مدن المحافظة وربطها مع مركز العمليات الرئيسي بالديوان العام، إضافة إلى رفع درجات الاستعداد بالقطاعات الخدمية، ومنها التموين، وشركات المياه والكهرباء والاتصالات، وتكثيف الحملات على الأسواق من قبل مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وضبط أية مخالفات، أو أي محاولة لاحتكار سلع غذائية، أو رفع الأسعار.

وأكد المحافظ خلال انعقاد مؤتمر المتابعة الدوري الأسبوعي بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور القيادات التنفيذية، ورؤساء المدن، ومديري المديريات الخدمية، ومديري الإدارات بالديوان العام، أنه جرى فتح الحدائق والمتنزهات للجمهور بالمجان، مع الاستمرار في فتح معارض "أهلا رمضان" و"أهلا بالعيد" بمدن المحافظة، وشن حملات لمتابعة مواقف الأجرة والسرفيس الداخلية، مع التشديد على الالتزام بالتسعيرة ومنع استغلال المواطنين.

وأوضح أنه جرى وضع خطة لحماية المنشآت، والقضاء على أي مخالفات للبناء، ومنع التعدي على ممتلكات الدولة والإزالة في المهد لأي تعد مع اتخاذ كافة الإجراءات القانوية.

وجرى خلال الاجتماع عرض موقف مراجعة الملفات المطلوبة لاستئناف أعمال التراخيص بمدن خليج السويس، ومناقشة كتاب وزير التنمية المحلية رقم 86 لسنة 2023 بشأن تفعيل دور المجلس القومي للمرأة.

ووجه المحافظ بضرورة الانضباط ونشر الرادارات المتحركة والثابتة على الطرق المؤدية للمحافظة للحد من السرعة حفاظًا على سلامة الزوار خاصة خلال فترة العيد، نظرًا للإقبال الشديد على المدن السياحية بالمحافظة.

كما شدد على ضرورة اتباع تعليمات ترشيد الكهرباء، وتقليل الاستهلاك بنسبة 75 % بجميع الهيئات الحكومية، مع الالتزام بإطفاء الإعلانات المضيئة والشاشات الضخمة بالشوارع عند العاشرة مساء.

فيديو قد يعجبك: