إعلان

تخفيضات 30%.. إقامة معرض "أهلًا بالعيد" بطور سيناء- صور وفيديو

12:43 م الأربعاء 19 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

نظمت محافظ جنوب سيناء، معرض "أهلًا بالعيد" بجوار دلتا ماركت بمدينة طور سيناء، بالتعاون بين مجلس المدينة، والغرفة التجارية، ومديرية التموين، ومديرية الزراعة، ومديرية التربية والتعليم، لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات عيد الفطر المبارك بأسعار مخفضة، وفي متناول الجميع خاصة محدودي الدخل، والأسر الأكثر احتياجًا.

وقال مبروك الغمريني، رئيس مدينة الطور، إنه جرى إقامة المعرض طبقًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة العمل على رفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال التوسع في إقامة المعارض والمنافذ لعرض وبيع المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم أن المعرض يتضمن كافة مستلزمات عيد الفطر، بأسعار منخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وبجودة عالية، مشيرًا إلى أنه يجري اتخاذ كافة الإجراءات للسيطرة على ارتفاع الأسعار، وضبط الأسواق حرصًا على المواطنين.

ولفت رئيس المدينة إلى أن مديرية التربية والتعليم، شاركت في المعرض بمنتجات المدرسة الفندقية من كحك، وبسكويت، وبيتيفور وغيرها، مع تقديم عروض لتحطيم الأسعار، وذلك للوقوف جنبًا إلى جنب لدعم الأسر من محدودي الدخل.

وقال إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إن المعرض تضمن كافة مستلزمات عيد الفطر المبارك، من ملابس الأطفال والكبار، والأحذية، وكحك، وبسكويت، وبيتيفور، وغريبة، وشوكولاتة، وتمر، وتسالي، وتوابل، إضافة إلى المواد الغذائية "أرز، سكر، مكرونة، زيت، سمن، جبن"، والمنتجات الورقية والمنظفات وكافة احتياجات المواطنين.

وأكد أن نسبة التخفيضات على مستلزمات العيد والسلع الغذائية تتراوح بين 25% إلى 30%، بينما تصل نسبة التخفيضات على ملابس العيد إلى أكثر من 50%، حيث يصل سعر الطقم إلى 150 جنيه، وهذه الأسعار في متناول الجميع، كما يصل كيلو اللحم الطازج إلى 225 جنيه، وذلك في إطار حرص المحافظة على التخفيف عن كاهل المواطنين.

فيديو قد يعجبك: